أكد يوسف إدوارد مدير الإعلام بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات، أن الحالة الصحية للقس الدكتور اندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية فى تحسن بعد إصابته بفيروس كورونا.
وأضاف ادوارد لـ" بوابة أخبار اليوم " أن القس اندريه زكى مازال يخضع حتى الآن للعزل الصحى حتى يستعيد صحته بشكل كامل .
وكانت قد أعلنت الكنيسة الإنجيلية بإصابة القس اندريه زكى بفيروس كورونا، وقالت: "نصلي من أجل شفاء الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، من فيروس كورونا المستجد، حيث أثبتت التحاليل الطبية اليوم إيجابية الإصابة بالفيروس، وهو الآن قيد العزل المنزلي".

التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا
رئيس الوزراء: الموازنة الجديدة تستهدف مواصلة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
برلمانية: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يرسخ ركائز العدالة الاجتماعية





