طبيب المنتخب السابق: «كهربا» يلحق بمواجهة الأهلي والوداد في حالة واحدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قال طبيب المنتخب الوطني السابق، د.طارق سليمان، إن هناك حالة واحدة فقط إذا توافرت سيتواجد لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم «كهربا»، في المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طارق سليمان، أن كهربا سوف يغيب عن مباراة الوداد المغربى المقبلة بسبب إصابته في العضلة الخلفية أمام بيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي، أمس الأحد.

وأضاف طارق سليمان، في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت إف إم»، "إذا كانت إصابة كهربا في العضلة الخلفية فإذن يتأكد غيابه عن مواجهة الوداد المغربي لأن المباراة السبت المقبل، وهذا وقت غير كافٍ لتجهيز اللاعب".

اقرأ أيضا| «شوبير» يعلن غياب كهربا عن مواجهة الوداد في إفريقيا

وتابع طبيب المنتخب السابق: "لكن هناك حالة واحدة يستطيع حينها كهربا اللحاق بالمباراة إذا لم يحدث له شد في الألياف ومجرد فقط أنه شعر بألم في العضلة الخلفية نتيجة الإجهاد، وبالتالي خرج حتى لا تتفاقم الإصابة، يبقى في هذه الحالة سيلحق بمواجهة الوداد".

وواصل سليمان: "لو كهربا وصل حتى مرحلة الشد الأولى حتى لو من الدرجة الأولى بالتالي لن يلحق باللقاء لأن الوقت المطلوب لعلاج هذه الإصابة من عشرة أيام لخمسة عشر يوماً.. ويستطيع اللحاق بمباراة العودة أمام الوداد بعد أسبوعين»