السيطرة على حريق بمصنع «حليج أقطان» بقرية سندسيس بالمحلة الكبرى

حريق
حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية اليوم من السيطرة على حريق هائل اندلعت نيرانه بمصنع متخصص فى تصنيع حليج الأقطان بقرية سندسيس بمركز المحلة الكبري إثر حدوث ماس كهربائي مفاجئ.

وتسبب الماس الكهربائي فى تصاعد الأدخنة واحتراق بعض محتويات المصنع مما أسفر عن سقوط 3 مصابين بكدمات وحروق سطحية وتم نقلهم إلى طوارئ مستشفي المحلة العام لإسعافهم.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بإندلاع حريق هائل بنطاق مصنع لحليج الأقطان بنطاق قرية سندسيس بمركز المحلة، وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على أخر تطوراته .

كما تم الدفع بنحو 3 سيارات مطافئ لدعم قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الموقف قبل امتداد النيران لباقي المنازل المجاورة كما أسفر الحادث عن  سقوط 3 مصابين وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى طوارئ مستشفي المحلة العام .

وأفادت التحريات الأمنية أن سبب اندلاع الحريق هو حدوث ماس كهربائي بنطاق قرية سندسيس بمركز المحلة وهو ما تسبب فى التهام بعض محتويات مخازن المصنع المشار إليه .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحريق وتقدير قيمة الخسائر والتلفيات .

أقرأ أيضا|السيطرة على حريق شقة سكنية بالدقي