تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية في الدقي، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة الحريق وعدم امتداده.
اقرا ايضا|انتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب احتراق مطعم المعادي
البداية عندما تلقت، غرفة عمليات نجدة الجيزة ، بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية في بين السرايات بالدقي، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة عليه، بدون وقوع اصابات.
حرر المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

حقيقة واقعة جسر السويس.. الأمن يوضح تفاصيل مشادة بين سيدة وعامل بسبب طفلة
بين الحضانة والعمل.. لحظة نسيان تنهي حياة طفل في الثالثة من عمره
بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف محمولة في الإسكندرية





