محافظ الدقهلية يتابع جهود التصدى للتعدى على الأراضي الزراعية

أرشيفية
أرشيفية

تابع اليوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية التصدي لأي محاولة للتعدي بالبناء علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة. 


جاء ذلك فى إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتصدى  الفوري بكل حسم لأية  محاولات للبناء على الأرض الزراعية وأملاك الدولة والإزالة الفورية لها، بالمحافظات  وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن. 


وأكد المحافظ أنه تم تعميم  التكليفات على كافة الوحدات المحلية بنطاق المحافظة للتنسيق مع مديرية الزراعه ، والإدارات والجمعيات الزراعية التابعة لها للتصدى الفورى لأية محاولات  مستجدة للبناء المخالف على الأراضى الزراعية والإزالة الفورية لها وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر للمخالفين واحالتهم الى النيابة العسكرية .

 

اقرأ أيضًا.. تحصين 79 ألف رأس ماشية بالشرقية ضد الحمى القلاعية

وأشار إلي أنه  تقرر التنسيق مع مأمورى الأقسام وجميع المسئولين بمختلف المستويات الوظيفية لهم بالتعاون الكامل والفورى فى رصد أية محاولات للبناء بالمخالفة والازالة الفورية لها.


وأكد المحافط  أنه تم التصدي بالإزالة الفورية لإحدي المحاولات بالإزالة  الفورية بقرية البجلات  مركز منية النصر وإحالة صاحبها للنيابة العسكرية.


وأشار إلي أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تطبيق القانون بكل الحزم والحسم حيال أية محاولات جديده للتعدي على أراضى الدولة أو البناء بالمخالفة للقانون.