الرومانسية تسيطر على مولود «الحوت».. و4 أبراج تقع في الحب سريعا‎

الأبراج
الأبراج


يشترك جميع البشر بامتلاك قلوبا تنبض بالمشاعر المختلفه التي يختبرونها طول حياتهم من تلك المشاعر.

ويختلف الناس في سرعة الوقوع في الحب وكيف يمكن بهذا الإحساس أن يتغلب عليهم، وبعض الأشخاص يملكون أرواح حساسة تحب وتقع بسرعة وتعجب بسرعة، وإلى جانب ذلك لا يستطيعون أخفاء هذا الحب وإنما يسيطر علي جميع حواسهم ويظهر في كل تصرف وكلمة ونظرة.


توضح خبيرة الأبراج ندى عادل، أهم الأبراج التي تقع في الحب سريعا.

برج الحمل

انطلاقا من حب التنافس والنجاح فهو يسعى إلى الحياة العاطفية، فعندما يعجب بشخص ما حتى يعترف له بحبه مباشرة ذلك أنه شخص متسرع لا يستطيع الانتظار ولا يملك الصبر الكافي ليجعل الأيام تفعل ما تريد وإنما يسابق الزمن ليحصل علي ما يريده بسرعة لكن ومع الأسف أن أغلب علاقاته العاطفية تنتهي بالفشل قبل أن تبدأ فبسبب تسرعه يسرق الوقت من الطرف الآخر ويمنعه من التفكير في طبيعة العلاقة وهو يفرض عليه حبه حتي دون إذن منه ولذلك فإنه يدفع الشريك للبعد لكي لا يقع في علاقة فاشلة.

برج السرطان

عندما يعجب بأحد يبدأ كلمته بالاعتراف ،ويتصرف بحماقه دون أن يشعر لا يستطيع اخفاء هذا الشعور أمام الشريك وتبدا عندها رحلة السرطان في جذب الآخر به المهم أنه يتمكن من جذب الطرف الاخر وتقودهم قلبهم وليس لهم عقل.

برج العقرب

علي الرغم من السرعة التي يقع بها في الحب، إلا أنه مع انطلاق من شخصيته الغامضة والقوية ولكنه يوقع الطرف الآخر في حبه ولكنه عكس مولود الحمل ليس متسرعا ولكنه يعبر عن حبه بالهداية والورد والرومانسيه والمشاعر ليهيم الطرف الآخر ويقع في شباك العقرب .


برج الحوت

تسيطر الرومانسية علي حياة مولود الحوت فهو من الأبراج مرهفة الحس التي ما إن أعجبت بأحد تقوم بنسج قصة الغرام في عقلها وداخل أعماقها حتى وإن كانت العلاقة في معظم الأحيان لا ترقى لهذه الدرجة من الهيام والطرف الآخر لا يقع بذات المستوى من الحب وعلى هذا الأساس فإن الحوت يعتبر واحد من الأبراج التي تقع في الحب بلمح البصر فهو يعيش دائما قصص حب طوال حياته ولا يخلو قلبه وحياته من الحب والمشاعر، وبطبيعته إنسان رومانسي وعاشق للغايه.