بالصور| رئيس النيابة الإدارية يشهد ختام الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة

المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية
المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية

اختتمت هيئة النيابة الادارية، اليوم الثلاثاء، دورتها التدريبية المتخصصة للمستشارين أعضاء وعضوات النيابة الإدارية المنعقدة بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، والتي انطلقت خلال الفترة من ١٦ سبتمبر، وحتى 6 أكتوبر، بحضور المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب.

وتجري فعاليات هذه الدورة في إطار برتوكول التعاون المشترك بين النيابة الإدارية ممثلة في مركز التدريب برئاسة المستشار محمد رامي مدير المركز والأكاديمية الوطنية للتدريب، والذي يستهدف بشكل أساسي صقل وتنمية خبرات وقدرات السادة اعضاء النيابة لمواكبة كافة التطورات القانونية والإدارية والتقنية وتوفير متطلبات تحقيق العدالة الناجزة وضبط منظومة العمل الإداري وإرساء قيم ومعايير المساءلة والنزاهة والشفافية.

وفي ختام الدورة قام المستشار عصام المنشاوي رئيس الهيئة والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية بتسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للسيدات والسادة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية.

وافتتج  "المنشاوي" الدورة التدريبية الجديدة المستشارين العضوات وأعضاء النيابة الإدارية والتي من المقرر أن تشمل ما يزيد عن مائة عضو من أعضاء النيابة الإدارية.

والقى رئيس النيابة الإدارية كلمة أكد فيها على أهمية التدريب المستمر لكافة السيدات والسادة الأعضاء لتحقيق رسالتهم السامية في تحقيق العدالة وإعلاء دولة القانون مشدداً على الدور بالغ الأهمية الذي تقوم به الأكاديمية في تأهيل وتدريب ورفع قدرات العنصر البشري في كافة مؤسسات الدولة بما ينعكس على النهوض بالدولة في مختلف المجالات٠