عاجل

«وهب الله» يقرر تعيين 14 معلمًا بمدرسة تابعة لاتحاد العمال

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أكد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، محمد وهب الله، على أهمية التدريب والتثقيف والاهتمام بالجانب التوعي، واستخدام كافة الأدوات التي يمتلكها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر من أجل تحقيق هذا الهدف، وهو الأمر الذي أقره مجلس إدارة الاتحاد العام  يوم الجمعة الماضي، مقدراً الدور الذي تلعبه النقابات العامة، وكافة المؤسسات التابعة للاتحاد العام، من خلال مراكز التدريب أو المؤسسات التعليمية والدورات التوعوية والتثقيفية للعمال والنقابيين في كافة المواقع لمواجهة التحديات الراهنة داخليا وخارجيا.

جاء ذلك خلال زيارة وهب الله،  إلى مدرسة مصر الخاصة لمدرسة مصر الخاصة التابعة للمؤسسة الاجتماعية التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ،للاطمئنان على استعدادات للعام الدراسي الجديد.

وأكد خلال اللقاء مع العاملين بالمدرسة من إداريين ومعلمين على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي أصاب العالم أجمع خلال العام الجاري ،موضحاً أن مدرسة مصر الخاصة التي يبلغ عدد طلابها 1400 طالب ،تتوفر لها كل الامكانيات لحماية الطلاب من الناحية الصحية ولمواجهة هذا "الوباء" .

وقرر تعيين 14 مٌدرساً مؤقتاً بعد مرور 4 سنوات على عملهم  بدلاً من 6 سنوات كما كان مقرراً .

واطمأن على توفر تلك الإمكانيات خلال تفقد جميع أقسام المدرسة وإبداء الملاحظات الهامة بإعداد وتجهيز الفصول، والتركيز على الصيانة اللازمة والاهتمام بتطبيق جميع الاجراءات الاحترازية من توافر جهاز كاشف الحرارة وكابينة التعقيم ببوابة المدرسة، مشدداً على الاهتمام بالرعاية الطبية للطلاب وكذلك الاهتمام بالتربية الرياضية والفنية وذلك للاستعداد للعام الدراسي الجديد .

وخلال الزيارة استمع وهب الله إلى المعلمين ، والتأكيد على الإتفاق على الخطة الكاملة لبدء العملية التعليمية، وإصدار توجيهات بميكنة المدرسة ،وتحسين المنظومة الإدارية،مؤكدا أيضا على أهمية التواصل والتنسيق المستمر مع أولياء الأمور بشكل دوري ومنتظم .

 

اقرأ أيضا :- اتحاد العمال يبحث لائحة قانون قطاع الأعمال لشؤون العاملين والأجور