صور| إيرباص تطلق طائرة رجال الأعمال ACJ TwoTwenty 

إيرباص
إيرباص

أطلقت شركة إيرباص  طائرة رجال الأعمال الجديدة إيه سي جي تويني، وحصلت بوابة أخبار اليوم على الصور الأولى للطائرة الجديدة التي تتمتع بمقصورة مرنة تلبي متطلبات فئات طائرات رجال الأعمال الثقيلة وطويلة المدى حيث إنها من عائلة A220، وذلك  تحت شعار " تخيل مكانك في السماء.


قال بينوا ديفورج، المسؤول عن إيه سي جي : "نحن فخورين بتوسيع عائلة منتجات ACJ مع إطلاق ACJ TwoTwenty، حيث تجمع الطائرة بين المدى الطول والمساحة الشخصية التي لا مثيل لها والراحة لجميع الركاب". 


 وتابع بينوا ديفورج ، إن طائرة رجال الأعمال الجديدة تقدم اقتصاديات لا تضاهى وثقة منقطعة النظير بناءً على جاذبيتها القوية في السوق ، وسنرى طلبًا واعدًا على هذه الطائرة في سوق طائرات رجال الأعمال المتنامي".


طائرة إيرباص لرجال الأعمال الجديدة لديها القدرة على الإقلاع من نفس المطارات مثل طائرات رجال الأعمال المنافسة ، و توفر ACJ TwoTwenty مساحة أكبر بثلاث مرات في المقصورة ، ولكن مع تكاليف تشغيل أقل ثالثة و تستفيد من الأداء العالي لأحدث عائلة A220 من إيرباص  .  


حيث أن عائلة A220 هي الطائرة الأهدأ والأنظف والأكثر صداقة للبيئة في فئتها ، وتتميز  بضوضاء أقل بنسبة 50 بالمائة مقارنة بطائرات الجيل السابق ، وحرق وقود أقل بنسبة تصل إلى 25 بالمائة.


 طائرة ACJ TwoTwenty هي طائرة ذات تصميم صديق للبيئة ، تعتمد على طائرة إيرباص A220-100 ، وتتميز بمواد متطورة وتقنيات متطورة وستوفر المقصورة اتصالاً أفضل بمرتين من منافسيها ، ونظام Wi-Fi في جميع المقصورة وأحدث الابتكارات مثل النوافذ الكهربائية اللونية وإضاءة LED.

 


وستتمتع طائرة ACJ TwoTwenty بمدى أكبر يتيح للطائرة الطيران حتى 5،650 نانومتر / 10،500 كم (أكثر من 12 ساعة طيران) ، وتربط مباشرة أزواج المدن مثل لندن ولوس أنجلوس وموسكو وجاكرتا وطوكيو ودبي وكذلك بكين وملبورن  ، مستفيدة من برنامج A220 بأكمله.

 


 يتميز ACJ TwoTwenty بمساحة شخصية لا مثيل لها تبلغ مساحتها 73 مترًا مربعًا / 785 قدمًا مربعًا موزعة على ست مناطق معيشة واسعة لكبار الشخصيات ، ويوفر ترتيبات داخلية مختارة وأثاثًا يدويًا.  ستسمح المقصورة لما يصل إلى 18 راكبًا بالعمل والمشاركة وتناول الطعام والاسترخاء وفقًا لتقديرهم بفضل تنوع المقصورة والخيارات التي تناسب احتياجاتهم وذوقهم - كل هذا تحت شعار " تخيل مكانك في السماء".

 

اقرأ أيضا :- بالصور| مميزات جديدة بالطائرة رقم «72» بأسطول مصر للطيران