«الهضبة يواجه حبه الأول» و«تجاهل الشرنوبي والطباخ».. 7 مشاهد من زفاف أمير شاهين

أمير شاهين ومنة جاب الله
أمير شاهين ومنة جاب الله

احتفل الفنان أمير شاهين بزفافه على المونتيرة منة جاب الله- مساء أمس- بإحدى الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور نخبة من نجوم الفن والغناء ومشاهير المجتمع.

 

وشهد الحفل عدة مشاهد وهو ما سنرصده في السطور التالية..

 

1- حضر عقد القران في بداية الحفل مع إلهام شاهين (شقيقة العريس) كل من الفنانين هالة صدقي وهنا شيحة وهاني سلامة ومحمد الشرنوبي.

2- ظهور العروس منة جاب الله بفستان منفوش من اللون الفضي مع الحرص على ارتداء طرحة طويلة وأكمام "منفوشة" لتضفي لمسة جمالية على إطلالتها لتشبه أميرات ديزني وخطف الفستان أنظار الحضور، نظرا لتصميمه الجديد والمختلف، كما ظهر العريس بجاكت "أزرق داكن" وقميص أبيض اللون مُزين "ببيون سوداء" واكتملت إطلالته ببنطلون أسود، وظهر العروسين كروميو وجوليت.

3- حضر عمرو دياب الحفل بصحبة دينا الشربيني، ومن المدهش شهد الحفل مقابلة خطيبة الهضبة الأولى وهي إيناس شاهين شقيقة إلهام شاهين، حيث تم خطبتهما عام 1988 ولكنها لم تكتمل.

4- من الأشياء اللافتة للنظر ظهور الكينج محمد منير في حفل الزفاف، بعد اختفائه لفترات طويلة، واعتذاره عن إحيائه للحفلات في الفترة الماضية. 

5- شهد الحفل عدة ثنايات أبرزها عمرو دياب ودينا الشربيني، وكذلك المنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام، ومحمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، وخالد سليم وزوجته خيرية هشام، ومنظم الحفلات ياسر الحريري وزوجته إيمان العبد.

6- أحيا تامر حسني الحفل بعدد من أغانيه وتألق بشكل لافت للنظر وأشعل الأجواء وجعل الجميع يتراقص على أنغام أغانيه، كما شاركت في الحفل الراقصة الاستعراضية دينا.

7- حضرت الحفل سارة الطباخ مديرة أعمال الفنانين، وهي الخطيبة السابقة للمطرب محمد الشرنوبي، الذي تواجد في الحفل بصحبة زوجته راندا رياض، ليتجاهل كلا من الشرنوبي والطباخ بعضهما البعض.