وزير الشباب والرياضة: الانتهاء من تطوير مجمع صالات استاد القاهرة أكتوبر المقبل

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعمال تطوير مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في إطار الترتيبات الجارية لتنظيم مُنافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021.

شهد الجولة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور هشام نصر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، واللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، وممثل عن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأكد وزير الرياضة أن أعمال تطوير مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة تسير بمعدلات إنجاز كبيرة، ومن المقرر أن تنتهي بالكامل بنهاية شهر أكتوبر المقبل، لافتأً إلى أن التطوير يتضمن رفع كفاءة المقصورة الرئيسية، وأرضيات الصالة، وتطوير غرف خلع الملابس، ومداخل اللاعبين والجمهور، وأنظمة الصوتيات والمرئيات والإضاءة، ونظم الإذاعة الداخلية والترجمة الفورية، فضلاً عن إنشاء المركز الصحفي الجديد، ومركز للمؤتمرات الصحفية، لخدمة الصحفيين وممثلي القنوات الفضائية.
 
وعرض وزير الشباب والرياضة الإستعدادات الجارية لاستقبال ضيوف مصر من لاعبين ومدربين واداريين ومشجعين في الصالات المقرر استضافتها للبطولة، ودور المتطوعين في إنجاح ذلك، مشدداً على دور الدولة الفاعل في تذليل كافة العقبات التي تواجه الترتيب لهذه البطولة الدولية الهامة.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا