تحدث طارق يحيى، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن احتمالية عمله في الجهاز المعاون لنادي الزمالك في الوقت الجاري بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو.
وأكد طارق يحيى، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" ، الذي يقدمه الإعلامي ربيع ياسين على قناة "النهار": "رفضت العمل من قبل في الجهاز الفني لميتشو، مدرب الزمالك سابقًا، لأنه رآني أدير الزمالك وقد يسبب له ذلك حالة من القلق لاعتقاده تدخلي في عمل الجهاز الفني".
وأوضح: "سبب رفضي العمل مع ميتشو هو نفس السبب الذي أرفض له العمل مع باتشيكو".

تردد القناة المفتوحة لـ « مشاهدة مباراة مصر وإيران » في كأس العالم 2026
نجل معتمد جمال يهاجم الزمالك بسبب اقتراب رحيل والده
تعرف على قائمة منتخب السلة المشارك بالبطولة العربية للشباب بتونس





