تحدث طارق يحيى، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن احتمالية عمله في الجهاز المعاون لنادي الزمالك في الوقت الجاري بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو.
وأكد طارق يحيى، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" ، الذي يقدمه الإعلامي ربيع ياسين على قناة "النهار": "رفضت العمل من قبل في الجهاز الفني لميتشو، مدرب الزمالك سابقًا، لأنه رآني أدير الزمالك وقد يسبب له ذلك حالة من القلق لاعتقاده تدخلي في عمل الجهاز الفني".
وأوضح: "سبب رفضي العمل مع ميتشو هو نفس السبب الذي أرفض له العمل مع باتشيكو".

كأس العالم 2026.. «قناة مفتوحة» طريقة مشاهدة مباراة مصر وإيران
قبل اللقاء المنتظر.. تعرف على منتخب إيران منافس مصر في كأس العالم 2026
مونديال 2026.. «قبل أول لقاء رسمي» تاريخ المواجهات المباشرة بين مصر وإيران





