إصابة شاب فلسطيني برصاص معدني خلال قمع الاحتلال لمسيرة احتجاجية شرق قلقيلية

صورة من وفا
صورة من وفا

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي مسلسل الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، بعدما قام اليوم الجمعة 28 أغسطس، بقمع مسيرة شعبية شرق محافظة قلقيلية مناهضة لسياسة الاستيطان الإسرائيلي، وذلك باستخدام الأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، التي صوبتها تجاه المشاركين في المسيرة السلمية.

وأُصيب شاب فلسطينيٌ بأحد طلقات الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال قمع جيش للمسيرة الأسبوعية في كفر قدوم بمحافظة قلقيلية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مراد شتوي، منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم، قوله إن "جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة بعد دقائق من انطلاقها من مسجد عمر بن الخطاب باستخدام الأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، ما أدى لإصابة أحد الشبان بعيار معدني في يده، عولج ميدانيًا".

وردد المشاركون في المسيرة شعارات مناهضة للاحتلال، وأكدوا استمرارهم في المقاومة الشعبية، حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، وعلى رأسها الحرية والاستقلال.

ويداوم أهالي كفر قدوم شرق محافظة قلقيلية على الخروج في مسيرات احتجاجية أسبوعية كل يوم جمعة، تنديدًا بالاستيطان الإسرائيلي والاستيلاء على أراضي الفلسطينيين في القرية، إضافةً إلى عمليات القمع الإسرائيلية.