جولة تفقدية لسكرتير عام محافظة مطروح بالمدينة

اللواء أشرف ابراهيم سكرتير عام محافظة مطروح
اللواء أشرف ابراهيم سكرتير عام محافظة مطروح

قام اللواء أشرف ابراهيم سكرتير عام محافظة مطروح بجولة تفقدية شملت تفقد مشروع الغاز بالمحافظة والأطمئنان على انتظام العمل بالمصنع وإزالة أى عقبات لتلبية احتياجات المواطنين من اسطوانات البوتاجاز والتيسير عليهم كما تفقد مصنع الوجبة المدرسية بالمحافظة موجها  بسرعة الاستعداد للعام الدراسى الجديد والعمل على تحسين والارتقاء بجودة المنتج .

وجاء ذلك بناء على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف المرور والمتابعة الدورية للمشروعات الخدمية والانتاجية بالمحافظة ومتابعة سير العمل بها والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات وتحسين مستواها بما يليق بأهالي مطروح .

كما تفقد مشروع نقل الركاب لمتابعة سير العمل بالمشروع والاستماع لأراء عدد من المواطنين موجها بتكثيف جهود النظافة بميدان الموقف .

عقب ذلك قام سكرتير عام المحافظة بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة مرسى مطروح للاطمئنان على سير العمل بتلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء موجها بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات أمام المواطنين الجادين لتقنين أوضاعهم مناشدا المواطنين بالمحافظة بسرعة تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء وسداد نسبة 25 % جدية التصالح  لتقنين اوضاعهم قبل انتهاء المدة المقررة للتصالح لتلاشى حملات الإزالة للعقارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تابع اللواء أشرف ابراهيم خلال جولته عددا من مشروعات مد البنية التحتية الجارى تنفيذها بشوارع المحافظة ومتابعة أعمال إعادة الشئ لأصله واستكمال أعمال الرصف وذلك للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.