التسامح في الدين الإسلامي بثقافة مطروح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يستمر تألق مسرح قصر ثقافة مطروح، بإبداعات فرق الهيئة العامة لقصور الثقافة، حيث استضاف المسرح فرقة مصطفى كامل للموسيقى العربية بقيادة الفنان أحمد الأشقر.

وقدمت الفرقة مجموعة متنوعة ومميزة من الأغاني منها "بعيد عنك، ع اللي جرا، أما براوة"، بحضور عدد مجموعة من رواد قصر الثقافة وجمهور مطروح، مع التشديد على الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات ومراعاة نسبة الحضور.

وأقامت المواقع الثقافية التابعة للفرع عدد من الأنشطة الثقافية والفنية المقدمة أونلاين، ومنها أمسية شعرية لنادي أدب بادية مطروح قدمها الشاعر حمدالله مبري، وتناول من خلالها نماذج من الشعر البدوي الممتعة، كما أعدت قدمت مكتبة سيدي عبدالرحمن محاضرة بعنوان "التسامح في الدين الإسلامي"، قدمها كرم أبو اليزيد تحدث من خلالها عن السماحة في خلق الرسول عليه الصلاة والسلام وقدم بعض النماذج من سماحة اخلاق الصحابة.

وأقيم بقصر ثقافة الطفل قراءة فى كتاب "استغلال اوقات الفراغ" تحدثت من خلالها عن أهمية استغلال اوقات الفراغ وتقسيمها للطفل ليحقق أقصى استفادة، إلى جانب إستكمال الجزء الثانى والثالث من ورشة الاورجامى التشكيل بالورق قدمتها الفنانة نهلة عبدالفتاح أونلاين أوضحت من خلالها طريقة تصنيع نماذج من المجسمات باستخدام قصاصات من الورق الملون