بين «سباحة اللانهاية» و«أفضل شكولاتة».. أسرار خاصة من سياحة سويسرا

حمامات سباحة اللانهاية
حمامات سباحة اللانهاية

إذا كنت تريد الاسترخاء في أجواء مليئة بالراحة النفسية والهدوء والنظافة في كل مكان تذهب إليه فننصحك بالذهاب إلى سويسرا التي تعد من أجمل الوجهات السياحية حول العالم.


تشتهر سويسرا بصناعة الشكولاتة والتي صنفت  كأفضل جودة ومذاق حول العالم ولكن ليس فقط الشكولاتة من معالم جمال سويسرا فهي مليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة بسبب موقعها المتميز في أعلى سلسلة جبلية حول العالم وهي جبال الألب والمنتجعات السياحية ذو رفاهية عالية والتي يوجد بها حمامات سباحة تطل على مناظر طبيعية رائعة تم تداولها في مواقع السياحة العالمية باسم "حمامات سباحة اللانهاية" كما يظهر في الصور التالية والفيديو.

 

 


يتميز الشعب السويسري بحسن الضيافة و الابتسامة التي لا تفارق وجههم لذلك كانت أبرز تعليقات السياح حول المعاملة مع الشعب السويسري أنه بشوش يحاول مساعدة السياح بكل الطرق و يحاول فهم أي لغة كي يقدم المساعدة و هذا الذي غير متوافر في شعوب أوروبية كثيرة .


و من أهم المدن السويسرية الشهيرة بالسياحة و بمزيجها  بين جمال الطبيعة الريفية مع الحضارة العريقة هم زيورخ و انترلاكن و لوغانو و لوزان و زيرمات و برن و جنيف. 

 

 

و من أشهر المعالم السياحية هناك حديقة حيوان زيورخ و الحديقة الإنجليزية و نافورة جنيف و شارع بانهوف شتراسه و كاتدرائية بازل و هاردير كولم و كهوف سان بيتوس و حديقة الورود و مدينة برن القديمة وبرج الساعة و جبل مونتي سان سالفاتوري و جسر تشابل و بحيرة لوسرن و  المتحف الأولمبي و كاتدرائية نوتردام في لوزان و جبل ماترهورن و متحف ماترهورن .