«الزيات» تصدر الطبعة الثالثة لـ«وَرَاودتهُ» والثانية لـ«ضريح بلا شيخ»

غلاف ضريح بلا شيخ وراودته
غلاف ضريح بلا شيخ وراودته

تصدر دار الزيات للنشر والتوزيع، الطبعة الثالثة من رواية "وَرَاودتهُ" للدكتورة شاهندا الزيات، عضو اتحاد كتاب مصر، كما تصدر الطبعة الثانية من مجموعاتها القصصية " ضريح بلا شيخ"، وذلك ضمن مشاركة الدار في معرض ساقية الصاوي للكتاب.

ومن أجواء رواية "وَرَاودتهُ": "تلك الدموع تُحرقك، ولا تُطفىء غير برودة أعصابك التي أسكنتك الفراغ وشغلت حيزًا من الفكر، هل يقبل الله دمُوعنا كَهدايا، كَاعتراف منَّا بانحدارنا نحو الأسفل!؟"

أما من أجواء مجموعة القصصية "ضريح بلا شيخ": "واتخذوني صديق .. واتخذوني صاحب ، وأنا عدوهم اللدود، لا أزعم أني متحكم فيهم، كل ما لدي أفكارهم أتلاعب بها وقتما أريد وكيفما أشاء، هو أمرني وأن أطيع ، تحداني وقبلت التحدي، أنا هالك لا محالة، ولا بكاء عليّ فلتبكون أنتم على أرواحكم الكذوبة خلقت لكم، وما استحققتوها، لكم الجنة خالدين فيها، وليّ النار وبئس المصير... سأصطحبكم في رحلتي والصراخ الأبدي يمحق عظامكم ويفنيها في قاع أسود يسمى الجحيم سنتقابل... ظهرت لتتلاشوا. خُلقت لتعدموا، تسابقت بالشر لأمنعكم عن الخيرات. وها قد فعلت وقد توجتموني عليكم... سحقا لكم قوم ظالمين".

كما تشهد دار الزيات احتفالية بصدور عدد كبير من الإصدارات لمواهب مختلفة وتقدم أفضل العروض والخصومات دعما لمتلقي ساقية الصاوي، وسوق النشر في مصر وذلك للنهوض بالثقافة المصرية على وجه الخصوص والعربية بشكل عام.