"تموين الوادي الجديد": توفير كميات إضافية من السلع واللحوم بأسعار مخفضة استعدادا للعيد

وزارة التموين بمحافظة الوادي الجديد صلاح السيد،
وزارة التموين بمحافظة الوادي الجديد صلاح السيد،

قال وكيل وزارة التموين بمحافظة الوادي الجديد صلاح السيد، إنه سيتم توفير كميات إضافية من كافة السلع والمنتجات الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين بمنافد البيع التابعة لوزارة التموين ، استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك،بالإضافة إلى استمرار الحملات التموينية اليومية لضمان توافر السلع بأسعار وكميات وجودة تتناسب مع إمكانات المواطنين وأذواقهم . 

وأضاف وكيل وزارة التموين في تصريح له اليوم الاثنين أن السلع التموينية متوفرة لصرف مقررات شهري يوليو وأغسطس،بالإضافة إلى توفير كميات ومخزون كاف من السولار والبنزين والبوتاجاز، لضمان تلبية احتياجات المواطنين من المواد البترولية خلال فترة عيد الأضحى المبارك. 

وأوضح السيد، أنه تم توفير كميات إضافية من السلع والمنتجات الغذائية وكميات من الدواجن والأسماك واللحوم البلدي والضاني المذبوحة بأفرع المصرية للجملة التابعة لوزارة التموين، حيث يصل كيلو اللحوم الطازجة الضاني إلى 95 جنيها ًللمستهلك تحت إشراف قطاعات التموين والبيطري والصحة. 

وأشار إلى أن الرقابة التموينية تواصل الحملات اليومية بالأسواق والمحلات التجارية لضمان جودة السلع واستقرار الأسعار، والمرور على محطات الوقود، والمخابز ومستودعات إسطوانات البوتاجاز، ومتابعة كافة الأنشطة التجارية التي تهم المواطنين لضمان توافر السلع والخدمات الأساسية التموينية .. مؤكدا أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية وغرف فرعية بالإدارات التموينية في المراكز لمتابعة الأسواق والمخابز ومحطات المواد البترولية ،وتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل سريع.