مدير تعليم الإسماعيلية يتفقد مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة

الدكتور خالد خلف قبيصي
الدكتور خالد خلف قبيصي

تفقد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية د.خالد خلف قبيصي، صباح اليوم الخميس 25 يونيو، مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة بمدرسة الجلاء الابتدائية التابعة لإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية.

 تأتي الزيارة ذلك للاطمئنان علي عملية استلام أوراق الأسئلة الخاصة بامتحانات اللغة الانجليزية في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة. 

واطمأن مدير تعليم الإسماعيلية على تواجد جميع مندوبي التوزيع على مستوى جميع الإدارات التعليمة وعددها 8 إدارات تعليمية وهي شمال وجنوب الإسماعيلية أبوصوير وفايد والتل الكبير والقصاصين إلى جانب كلا من القنطرة شرق والقنطرة غرب، مشيدا بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية سواء في عملية تأمين نقل الأسئلة أو التواجد بمركز توزيع الأسئلة، ومقر التصحيح الكنترول بالمجمع التعليمي . 

وحرص د.خالد خلف قبيصي، على الإشادة بجهود أعضاء مركز توزيع الأسئلة وإدارة شئون الطلبة في الأعداد والتجهيز للامتحانات وكذلك جميع العمال والإداريين والذين شاركوا في عملية نقل الأسئلة وتأمينها. 

ويؤدي 8730 طالب وطالبة امتحان اللغة العربية أمام 37 علي مستوى 8 إدارات بالإسماعيلية حيث تم الانتهاء من تركيب بوابات التعقيم بجميع اللجان واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وتعقيم اللجان والاستراحات ومركز توزيع الأسئلة كما تم توزيع كافة الأدوات الطبية اللازمة من الكمامات والقفازات وغيرها علي جميع اللجان وذلك لتوزيعها على الطلاب والملاحظين قبل بدء الامتحان كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا .