شاهد| استعدادات مكثفة لتجهيز شواطئ مطروح تمهيدا لافتتاحها

تجهيز شواطئ روميل بمطروح
تجهيز شواطئ روميل بمطروح

على قدم وساق تجري أعمال رفع كفاءة شواطئ مدينة مرسي مطروح تمهيدا لاستقبال المصطافين في حالة رفع الحظر عن الشواطئ والمحتمل مع بداية شهر يوليو المقبل تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الأعمال الجارية برفع كفاءة الشواطئ وكورنيش المدينة والتأكيد على سرعة إنجاز وإنهاء الأعمال في التوقيتات المحددة.

وأعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح، عن الانتهاء من رفع كفاءة شواطئ روميل والنخيل والباسنت والفيروز بفرد الرمال علي الشواطئ وإزالة كل ما يعيق الشواطئ في إطار استعدادات المدينة لرفع كفاءة الشواطئ .

وأضاف عبد الرازق بان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع يوميا أخر الاستعدادات ورفع كفاءة الكورنيش والشواطئ وعمليات دهان الأرصفة والأعمدة والحمامات في التوقيتات المتفق عليها تحسبا لصدور قرارات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بالبدء في فتح الشواطئ للموسم السياحي الصيفي للمدينة بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح بأنه تم التنسيق مع مديرية الإسكان المشرفة على أعمال التطوير الجارية بشاطئ روميل وتذليل كافة المعوقات التي تواجه الأعمال لضمن سرعة انجاز أعمال التطوير في التوقيتات المحددة .

وأوضح رئيس المدينة أنه جاري الانتهاء من الأعمال الجارية لرفع كفاءة كورنيش المدينة والشواطئ الذي يشمل دهان الأرصفة والأعمدة والحمامات تحت إشراف مجلس المدينة .