فيلم "The Renta".. أفكار للعروض السينمائية خارج الصندوق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حظي فيلم الرعب الأمريكي، الذي يحمل عنوان "الإيجار" أو "The Renta" بتجربة جديدة للعرض في زمن جائحة الكورونا، حيث تم عرضه الأول داخل سينما للسيارات لأكثر من 1300 شخص في فاينلاند في جنوب كاليفورنيا.

 

الفيلم The Renta من إخراج ديف فرانكو وÓíäÇÑíæ إخراج فرانكو وجو سوانبرج، وعن قصة áفرانكو وسوانبرج ومايك ديمسكي، وبطولة دان ستيفنز، أليسون بري، شيلا فاند، جيريمي آلن وايت، وتوبي هوس، من المقرر، أن يتم عرضه في 24 يوليو 2020.

 

والطريف هنا أنه عقب الفيلم تم استخدام "برنامج زووم" للإجابة على أسئلة الصحيين، كما قام النجوم بنزع الأقنعة الوقائية لالتقاط الصور التذكارية للفيلم.


وقال فرانكو، إنه تغلب على حدث السجادة الحمراء التقليدي والأضواء العالية نزولا للظروف الطارئة، وأضاف شعرت كأنها تجربة جماعية، حيث كان الجميع متحمسين للخروج من منازلهم، وكان العرض مثاليا.



قال فرانكو: "مجرد رؤية عدد الأشخاص الذين يتدفقون على السيارات في جميع أنحاء البلاد، فإنه يثبت فقط أن تجربة مشاهدة الأفلام خاصة للغاية، ورغم آن هناك الكثير من الحديث عن مستقبل الأفلام الرقمية بشكل أساسي، لكن أعتقد الآن أننا نرى حقًا مقدار حب الناس للذهاب إلى السينما".

من المقرر، أن يتم إصدار الفيلم عبر القنوات المغلقة، وفي سيارات القيادة ودور العرض التقليدية في 24 يوليو. لكن أكبر سلاسل دور العرض في البلاد كانت تعدل خطط إعادة افتتاحها بانتظام استجابة لمسؤولي الصحة، يقول فرانكو إنه مثل الكثيرين في هوليوود، فإنه يتتبع أغنية "تينيت" كريستوفر نولان، المقرر إصدارها في 31 يوليو.