راشد يتفقد الاستعدادات الكاملة لامتحانات الثانوية العامة  2020

 راشد يتفقد الاستعدادات الكاملة لامتحانات الثانوية العامة  2020
راشد يتفقد الاستعدادات الكاملة لامتحانات الثانوية العامة  2020

تفقد اليوم اللواء احمد راشد محافظ الجيزة ونواب لجنة مدرسة العجوزة الثانوية الاعدادية بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنيه بالجيزة ولتحديد الصورة النهائية لاستعدادات الجيزة لاستقبال إجمالي ٦٩٨٤٩  طالبا للعام الحالى ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ بـ ١٩٣ لجنة أساسية و ٣٧ لجنة احتياطية .

واستعرض فيها خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة كافة الاستعدادات عن طريق التمثيل لطريقة دخول واستقبال الطلاب وفق الاستعدادات التى تمت بتعليم الجيزة على أرض الواقع وذلك بناء على التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم  من تعقيم اللجان وتجهيزها وتجهيز الاستراحات على مستوى الجيزة .

وأشار حجازى  إلى الجهود المقدمة من مجالس الآباء والامناء ونقابة المعلمين فى توفير المياة المعدنية والتعقيم والتاندات للتغطية امام اللجان حماية لطلابنا  و بالتعاون والتكاتف التام بين كافة الأجهزة للاستعداد التام لاستقبال طلاب الثانوية العامة وفق الخطط الموضوعة .

كما شدد اللواء أحمد راشد على ضرورة التعقيم الاستباقى للجان قبل البدء بتوقيع الاختبارات مع الاستمرار بالتعليم والتطهير يوميا حتى انتهاء فترة الإمتحانات والاهتمام بالتعقيم المحيط الخارجى للجان .

كما تفقد د. محمد منصور وكيل وزارة الصحة ود. داليدا مدير فرع التأمين الصحى حجرة العذل وتجهيزها وحدات الطبيب وتم مناقشة الاستعدادات من توافر زائرة صحية أو طبيب بكل لجنة مع توافر عربات الإسعاف .

كما أكد راشد على ضرورة التعقيم يوميا باللجان والاستراحات والتواصل مع المديرية و الإدارات من خلال غرفة العمليات أولا باول.