سألنا النجوم "هتعملوا أيه أول ما كورونا تختفي؟ ".. أحلامهم بسيطة وغير متوقعة

النجمة وفاء عامر
النجمة وفاء عامر

◄| نبيلة عبيد: مفتقدة السفر والشعور بالحياة والحرية
◄| عبير صبري: أتمنى لقاء زوجي 
◄| سوزان نجم الدين: اشتاق لعائلتي فأنا لا اتمكن من رؤيتهم بسبب توقف حركة الطيران
◄| نجلاء بدر: لا احلم سوى بالسفر واستعادة حريتي من جديد
◄| وفاء عامر: اتمنى رؤية أهلي وصحابي وهعمل عزومة ضخمة أطبخ لهم فيها بيدي كل انواع الأكلات
◄| فاطمة ناصر: هسافر مع والدتي لأداء العمرة واشكر الله على انتهاء الأزمة
◄| دوللي شاهين: أول شيء سوف أفعله بعد انتهاء هذا الكابوس هو السفر لأهلي
◄| فريال يوسف: أول شيء سوف افعله هو السفر لأهلي في تونس
◄| سارة نخلة: رؤية أمي

ما أول شيء سوف تفعله عقب اختفاء فيروس كورونا من العالم ؟.. سؤال وجهته "بوابة أخبار اليوم" لعدد كبير من الفنانين والذين لم يترددوا في الكشف عن أحلامهم فور انتهاء هذا الكابوس.

أحلام النجوم لم تكن خيالية او ضخمة بل أنها أحلام بسيطة للغاية ورغم بساطتها إلا أنهم لا يتمكن من تحقيقها في الوقت الحالي بسبب تفشي الفيروس والتزامهم بالإجراءات الوقائية.

بدأت الفنانة نبيلة عبيد، حديثها بالكشف عن أحلامها بعد اختفاء فيروس كورونا من العالم والإعلان عن عدم وجود أي إصابات وقالت :" في البداية سوف أشكر الله لانتهاء هذا الكابوس وحدوث المعجزة التي ينتظرها العالم وبعد ذلك سوف أسافر، فرغم أنني انسانة تحب بيتها والبقاء به ولكني مفتقدة السفر والشعور بالحياة والحرية".

وأضافت: "هناك دول عديدة اخطط للسفر لها مثل فرنسا وايطاليا وغيرها من البلاد الجميلة كما سوف اقابل احبائي الذي منعني هذا الفيروس من رؤيتهم ، فأنا اشتاق للكثير ".

أما الفنانة عبير صبري، ففجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت لنا أن فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران منعها من رؤية زوجها لمدة ثلاث شهور منذ بداية الجائحة .

وقالت: "من أول الأشياء التي سأقوم بها هي السفر إلى زوجي في دبي، فأنا لم اراه منذ فترة طويلة ".

وتابعت: "سوف اشكر الله بعد انتهاء هذا الكابوس وسوف استرد حريتي ، وأعيش حياتي الطبيعية التي كانت مليئة بالسفر ومقابلة احبائي وأقاربي وصديقاتي".

وأوضحت الفنانة عبير صبري أنها منذ انتهائها من تصوير مشاهدها بمسلسل خيانة عهد لم تغادر منزلها إلا للضرورة القصوى مؤكدة التزامها الكامل للإجراءات الاحترازية .

بينما تؤكد الفنانة سوزان نجم الدين أن أول شيء ستقوم به هو السفر لأكثر من دولة موضحة أن الحظر والحجر المنزلي أصابها باكتئاب شديد وقالت :" اشتاق للحرية والحياة وأتمنى أن ينتهي هذا الكابوس كما اشتاق لعائلتي، فأنا لا اتمكن من رؤيتهم بسبب توقف حركة الطيران".

أما الفنانة نجلاء بدر والتي خاضت سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسلي "الفتوة" و"البرنس" فأكدت أنها ملتزمة الفترة الحالية بالحجر المنزلي خصوصًا مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا ولكنها كشفت عن الحلم الذي يراودها بعد اختفاء الفيروس وقالت: "لا احلم سوى بالسفر، فأنا انتظر انتهاء هذا الكابوس من أجل استعادة حريتي من جديد".

ورغم أن الكثير من الفنانات يحلمن بالسفر إلا أن الأمر مختلف لدى النجمة وفاء عامر والتي أكدت أنها ستحتفل بفيروس كورونا من خلال عمل عزومة ضخمة تضم كل اقاربها وأصحابها وقالت :" هطبخ لهم بيدي كل انواع الأكلات وهحضن واحد واحد منهم، فأنا اشتقت لحياتي الطبيعية وأتمنى أن تنتهي هذه الأزمة في اسرع وقت".

أما الفنانة التونسية فاطمة ناصر والتي أوقفت نشاطها الفني بالكامل بسبب تفشي فيروس كورونا فكشفت عن أول شيء ستقوم به بعد اختفاء الفيروس، قائلة:" أول شيء سوف أفعله هو السفر مع والدتي لأداء العمرة وشكر الله على انتهاء هذه الأزمة".

وأضافت: "بعد ذلك سوف اسافر لأكثر من دولة خصوصًا وأن الحجر المنزلي أصابنا جميعًا باكتئاب شديد".

السفر هو نفس الحلم الذي يراود الفنانة دوللي شاهين والتي أكدت أنها لا تغادر منزلها إلا للضرورة القصوى وقالت: "أول شيء سوف أفعله بعد انتهاء هذا الكابوس هو السفر لأهلي والسفر من أجل إسعاد نفسي للدول التي أحبها".

أما الفنانة آروى فكشفت عن الحلم الذي يراودها فور انتهاء فيروس كورونا واختفائه من العالم وتقول: "أول شيء سأفعله هو المجيء لمصر، فأنا اشتقت لها واشتقت لأحبائي بها وتوقف حركة الطيران تمنعني من تحقيق هذا الحلم ونتمنى التخلص من هذا الكابوس".

مشفتش أهلي من شهر يناير.. بهذه الكلمات بدأت فريال يوسف حديثها موضحة أن كورونا يمنعها من العودة إلى تونس بسبب توقف حركة الطيران.

وقالت: "أول شيء سوف افعله هو السفر لأهلي في تونس، فأنا اشتاق لهم للغاية وأشعر انني في كابوس".

وأضافت:" بعد رؤية اهلي سوف اسافر لأكثر من دولة وبعدها سأواصل نشاطي الفني" .

أما سارة نخلة فقالت :" أول شيء سأفعله هو ركوب الطائرة والسفر إلى والدتي في المانيا ووالدي في سوريا، فأنا اشتاق لهما".