مجموعة العربي تساهم بـ140 سرير دعما للمنظومة الصحية بالمنوفية في مواجهة كورونا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد اللواء ابراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على مساهمة مجموعة العربي بـ140 سرير دعم للمنظومة الصحية لمواجهة فيروس كورونا، جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور ممدوح العربي عضو المجلس التنفيذي لمجموعة العربي ورئيس مجلس إدارة مستشفى العربي بأبو رقبة.

 

 أشار الدكتور ممدوح العربي، إلى أنه سيتم توفير عدد 60 سرير بمؤسسة العربي لتنمية المجتمع بأبو رقبة وكذا 40 سرير بمدرسة مجموعة العربي للتعليم الفني بالمنطقة الصناعية بقويسنا فضلا عن توفير 40 سرير بمستشفي الشروق التابعة لمجموعة العربي بمدينة قويسنا، وذلك لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا بدءا من إجراءات الفحوصات الطبية وتشخيص الحالة وحتي العزل، يأتي هذا في إطار حرص مجموعة العربي علي المساهمة الفعالة في دعم المنظومة الصحية بالمحافظة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا .

كما أضاف الدكتور ممدوح العربي، أنه تم اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الفيروس داخل مجموعة شركات العربي فضلا عن استعداده للمساهمة في اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية بشركات ومصانع المنطقة الصناعية بقويسنا.

ومن جانبه، قدم محافظ المنوفية الشكر لمجموعة العربي على ما لمسه من حس وطني ولدورهم الرائد والفعال في خدمة الوطن والمواطن وفي ظل الظروف الراهنة مناشدا الجميع بضرورة تكاتف كافة الجهود المجتمعية والوقوف صفا واحدا بجانب أجهزة الدولة لعبور هذه المرحلة.

وتجدر الإشارة إلى أنه سوف يتم افتتاح مستشفى الشروق بقويسنا يوم الثلاثاء المقبل 26 مايو وفي ذات اليوم سوف يتم استقبال الحالات الإيجابية من العاملين بمجموعة العربي.