عاجل

رئيس مدينة غارب يتفقد المستشفى المركزي للتأكد من تطبيق الإجراءات

رئيس مدينة غارب يتفقد المستشفى المركزى للتأكد من تطبيق الإجراءات..
رئيس مدينة غارب يتفقد المستشفى المركزى للتأكد من تطبيق الإجراءات..

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب ، شمال محافظة البحر الأحمر، عن قيام اللواء أيهاب رأفت، رئيس المدينة بجولة تفقدية داخل مستشفى غارب المركزي ، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والتأكد من ارتداء الكمامات .

من جانبه قال اللواء إيهاب رأفت، رئيس مدينة غارب ، أن تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بمدن المحافظة ، والتطهير والتعقيم المستمر للمصالح الحكومية، تفقد أقسام مستشفى غارب المركزي للتأكد من مدى التطبيق الحاسم لكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة، والتزام الأطباء وهيئة التمريض بارتداء الزى وارتداء الكمامات، ومنع أية تجمعات، ولحماية الأهالي من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد المستجد.

وشدد رئيس مدينة غارب ، على أعمال التطهير والتعقيم لجميع أقسام وغرف المستشفى المركزي وغرف العمليات والعناية المركزة وغرف الحجر ووحدة الغسيل الكلوي والتطهير الخارجي، وتعقيم المواطنين المترددين على ارتداء الكمامات والعبور من بوابة التعقيم أمام الاستقبال .

وكان أعلن اللواء إيهاب رأفت، رئيس مدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، عن تركيب بوابة لتعقيم المواطنين المترددين على قسم الاستقبال بمستشفى غارب المركزي، مصممه طبقا لقياسات وزارة الصحة، لخدمة المواطنين المترددين على قسم الاستقبال  .

وأضاف رئيس مدينة رأس غارب، أن بوابة التعقيم التي تم تركيبها بقسم الاستقبال بمستشفى غارب المركزي، تعد مشاركة مجتمعية من رجل الأعمال كصدقة جارية على روح الحاج مبارك حمدان .