فيديو| الجمعيات الاستهلاكية: جميع السلع متوفرة بجودة عالية وبأسعار أقل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف هشام عبد المنعم، مدير عام الجمعيات الاستهلاكية بوزارة التموين بالقاهرة، أن تجربة كوبونات السلع بمناسبة عيد الفطر المبارك  أحد مقترحات وزير التموين؛ لإتاحة الفرصة للمستهلك للحصول على السلع التي يريدها بحرية من بين 1300 من كافة الفروع.

وأوضح "عبد المنعم"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، المذاع على  قناة إكسترا نيوز ، اليوم الأحد، أن فروع صرف هذه الكوبونات التابعة لشركة الأهرامات 167 فرع، و180 فرع لشركة النيل مشيرا إلى أن هذه الكوبونات 3 فئات فئة 20 جنيه، و50 جنيه، و100 جنيه، وهي مشروع ناجح جدًا وعليه إقبال كبير من المواطنين لتوزيعها على الفقراء بدلًا من كرتونات رمضان.


وأضاف " مدير عام الجمعيات الاستهلاكية  بوزارة التموين " أنه تم توزيع مليون و500 ألف كوبون ومازال هناك سحب كبير عليها مشدد على أن فكرة كوبونات السلع ناجحة جدًا وسوف تستمر دائمًا عقب عيد الفطر .


 وأشار" عبد المنعم" إلي أن ، جميع السلع متوفرة بكميات كبيرة بالمجمعات الاستهلاكية وبجودة عالية، وبأسعار أقل من السوق 25%، لافتا  إلى أن هناك طرح للبسكوت وكحك العيد والغريبة والبيتي فور بأسعار جيدة وبجودة عالية. 

وتابع :" يبلغ سعر كيلو بسكوت النشادر 50 جنيه، والكحك السادة والعجوة والملبن 65 جنيه، والبيتي فور 90 جنيه، وهناك علب مشكلة الكيلو 60 جنيه، و2 كيلو بـ 100 جنيه" مشيرا إلى أنه من الممكن شراء الكحك والبسكوت بكوبونات السلع، إلى جانب توافر كافة أنواع الأسماك الطازجة والمجمدة والرنجة خلال فترة العيد".