" وماله ياجدعان .. مش كلنا ولاد حوا و آدم " هكذا قالت الفنانة هدى سلطان وهي تتناول الطعام مع وحش الشاشة فريد شوقي و الخدم في بيتها.

وقالت "هدى سلطان" أن زوجها يتلقى العلقة بأدب ولا يرفع صوته ، وأنها لا تغني إلا أذا شربت زجاجة كونياك!! .

أنا موزه و عاملة رجيم ..

وأكدت الفنانة هدى سلطان أنها تفتح شهيتها كل ليلة قبل العشاء بربع "وقة" بسطرمة ، و تتعشي بزوج من الدجاج أو أربعة أزواج من الحمام ونصف ، مؤكدة أنها موزه قائلة: "كفاية بقي أنا عاملة رجيم !".

كلنا ولاد حواء و آدم ..

كما قالت هدى سلطان أن بيتها من البيوت القليلة التي لا تشعر فيها بأنك ضيف فأبواب الغرف مفتوحة على مصرعيها ، وتدعو الخدم لتناول الغداء معها هي وزجها على مائدة واحدة و تقول : وماله ياجدعان .. مش كلنا ولاد حوا و آدم .

وأشارت أنها لا تسطيع أن تغني إلا إذا شربت زجاجة كونياك كاملة لكي تتشجع وتواجة الجمهور.

وحش الشاشة يتلقى العلقة بأدب ..

أكدت أن وحش الشاشة الفنانة فريد شوقي جرئ جداً على الشاشة ، وهو عكس ذلك في البيت فهو زوج مدرب على تحمل الصحون و الأواني التي تتحطم على رأسه ، وأنه يتلقى العلقة بأدب ولا يرفع صوته ولا يستغيث بالجيران أو الشرطة .

كما أن وحش الشاشة لا يستطيع أن يوجه إليها أي كلمة نقد ، وعندما تخطر له ملحوظة على زوجته فأنه يخطر بها شقيقها محمد فوزي سراً .

هدي سلطان و فساتين الإغراء..

كما أن الفنانة هدى سلطان قد أصابتها حمى الأزياء التي أصابت العديد من المطربات ، فقد ظهرت على المسارح بمجموعة من الفساتين التي تقلد فيها أسطورة السينما الأمريكية ونجمة الإغراء " مارلين مونرو" .

ولقد ظهرت بتلك الفساتين الضيقة وهي تغني أغاني وطنية و شعبية ، ولقد وجه شقيقها الفنانة محمد فوزي النقد على ظهورها بهذه الصورة .

أخبار اليوم : 26 مارس 1960