جامعة أسيوط توزع 1100 شنطة رمضانية بالتعاون مع جمعية إنقاذ مرضى صعيد مصر

جامعة أسيوط توزع 1100 شنطة
جامعة أسيوط توزع 1100 شنطة

أكدت د. مها غانم  نائب رئيس جامعة أسوط لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة على دور الجامعة الاجتماعي و الانسانى  لخدمة و دعم  الفئات الغير قادرة و ممن يعانون من صعوبات اجتماعية وحرص إدارة الجامعة برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة على القيام بذلك الدور والمساهمة فى توفير حياة كريمة للفئات الأكثر إحتياجاً داخل وخارج الجامعة بالتعاون مع الجمعيات ومنظمات المجتمع المدنى .

و في السياق ذاته كشف د.حسن صلاح نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق و رئيس مجلس إدارة جمعية إنقاذ مرضى صعيد مصر عن مواصلة الجامعة بالتعاون مع  الجمعية للحملة الخيرية السنوية والتى تهدف إلى توزيع شنط رمضان على الأفراد والتى تضمنت هذا العام هذا العام توزيع 1100 شنطة و التي جاءت تبرعاَ من أهل الخير  من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة و أصدقاء الجمعية لدعم الفئات الأولى بالرعاية وضمت الشنط أهم السلع الغذائية الأساسية  و التي  تساهم في سد احتياجات الأسرة المصرية .

وأوضح د. ثابت عبد المنعم مدير مركز الدراسات و البحوث البيئة و نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية انه تم توزيع اليوم  شنط الرمضانية للعمال داخل الجامعة غير القادرين ، كما توجهت الجمعية خارج أسوار الجامعة في عدد من الشوارع و الميادين و بعض المناطق الأكثر احتياجاَ بأسيوط ، مشيراَ إلى أن الشنطة تحتوى على أهم السلع الغذائية مثل " السكر و الشاي و السمنة و الأرز و المكرونة، مشيراَ الى استمرار الجمعية في تلقى تبرعات مباشرة في مقر الجمعية بقطاع خدمة المجتمع بالمبنى الادارى للجامعة و على حساب رقم 3000/1/364 بنك مصر فرع جامعة أسيوط .