حملة نظافة بمنطقة المستعمرة في القصير.. وحل مشكلة الصرف الصحي

حملة نظافة بمنطقة المستعمرة فى القصير
حملة نظافة بمنطقة المستعمرة فى القصير

أعلن مجلس مدينة القصير بالبحر الأحمر، أن اللواء سعد البدري، رئيس مدينة القصير وجه إدارة التفتيش المالى والإدارى ومدير قسم البيئة ورئيس قسم النظافة بالوحدة المحلية، بتلبية طلبات أهالى منطقة المستعمرة، المتمثلة فى رفع المخلفات والانتهاء من مشكلة الصرف، حيث إن المشكلة كانت قائمة من عام 2006.

وشدد البدرى، على نظافة المنطقة بأكملها وإعادتها لمظهرها الحضارى، والمتابعة المستمرة لكافة الطلبات، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بالاهتمام بطلبات المواطنين.

وأشار البدرى، إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل ظهور المدينة بالمظهر الحضارى، وتطوير الشوارع والمناطق، وأنه يتابع كافة طلبات المواطنين، وعرضهم على الإدارات المختصة، وتنفيذها طبقا للقوانين واللوائح المعمول بها، مناشدا الاهالى بالحفاظ على نظافة شوارعهم وإلقاء المخلفات فى الأماكن المخصصة لها.

وكان وجه اللواء سعد البدرى، رئيس مدينة القصير، الإدارات المختصة والإدارات الداخلية بالوحدة المحلية، بتكثيف الرقابة على السلع الغذائية المطروحة للبيع بالمنافذ الثابتة والمتنقلة، وذلك فى إطار التأكد من صلاحية المنتجات المقدمة للمواطنين.

وقامت الوحدة المحلية والطب البيطرى والادارة الصحية ، بمتابعة منافذ بيع الفراخ المجمدة بالسيارات المتنقلة، بشارع جامعة الدول العربية، و شدد رئيس المدينة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتكثيف الحملات التفتيشية على المحلات التجارية ومنافذ البيع، ومحاسبة المخالفين، والضرب بيد من حديد لكل من يتاجر بقوت المواطنين.