أهالي الإسماعيلية يطالبون بحظر شامل على المحافظة في شم النسيم 

أهالي الإسماعيلية يطالبون بحظر شامل على المحافظة في شم النسيم محمدعبادي 
أهالي الإسماعيلية يطالبون بحظر شامل على المحافظة في شم النسيم محمدعبادي 

نظم أهالي محافظة الاسماعيلية حملة مكثفة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طالبوا خلالها محافظ الاسماعيلية والقيادات التنفيذية ومديرية الأمن بغلق مداخل ومخارج المحافظة تماما يوم شم النسيم الموافق 20 ابريل الجاري.

أكد المهندس أحمد سعد أنه من المعروف أن الإسماعيلية تكتظ بالقادمين من المحافظات الأخرى خاصة المجاورة حيث تستقبل في هذا اليوم مايزيد عن نصف مليون زائر الأمر الذي ينذر بكارثة لو لم يتخذ قرار بعزل المحافظة يوم شم النسيم.

وقال خالد سعد تاجر أن محافظ الاسماعيلية اتخذ قرار بإلغاء احتفالات عيد الربيع هذا العام وحظر التجمعات لكن لابد من تواجد مكثف لرجال الامن في المنتزهات والحدائق وغلق مداخل ومخارج المحافظة من جميع الاتجاهات.

وأضاف على بدوي عضو نقابة المعلمين أن الهدف من المطالبة بحظر الدخول والخروج للمحافظة في شم النسيم الحفاظ على جميع أهالينا داخل الإسماعيلية وخارجها.

وأشار إبراهيم عرفية أن الإسماعيلية ترحب بضيوفها في كل وقت خاصة شم النسيم لكن في ظل الظروف الحالية والتجمعات المتوقعة ولو تواجد لاقدر الله إصابة واحدة بفيروس كورونا ستكون سبب في كارثة بكافة المحافظات وليست الإسماعيلية فقط. 

وأوضح حسن عبد الرحيم أن أبناء المحافظة يقدرون قرار المحافظ بإلغاء مظاهر الاحتفال بشم النسيم لكننا نطالبه بقرار عاجل بغلق الإسماعيلية بمن فيها قبل وبعد شم النسيم حفاظا على مصر والمصريين.