لبني عبدالعزيز: رشدي أباظة معبود النساء.. و«الأطرش» أقرب الشخصيات لقلبي

لبني عبدالعزيز
لبني عبدالعزيز

حلت الفنانة لبني عبدالعزيز، ضيفة مع معاذ إبراهيم، ببرنامج "برا المجرة"، على راديو إينرجي، 92.1 وكشفت عبدالعزيز العديد منة كواليس أعمالها الفنية والشخصية.


وقالت: "أتواجد الآن في مصر لإنها بلدي وأحب البقاء له، فأنا لا أستطيع العيش بعيد عن مصر هنا كل شيء أسرتي وأصدقائي، وأنا شخص نباتي وأجيد خمس لغات مختلفة، وأجد أن السينما عملت صفحة جديدة في حياة المرأة المصرية بشكل كبير منذ القدم، وأكثر أغنية احبها للراحل عبدالحليم حافظ هي (أنا لك ع طول)، فالعندليب كان دائما يغنى لي أغنية (اسمر يااسمراني).


وأضافت: "رشدي اباظة حبيب ويحب كل النساء والنساء كلهم يحبوه، فهو ينظر للنساء بإعجاب، وأجده معبود النساء، فالفنانة الوحيدة التي لها كان ومازال لها علاقة معي هي الفنانة شويكار فهي الوحيدة التي كانت تقتحم وحدتي، فالراحل فريد الأطرش من أطيب وأقرب الشخصيات لقلبي، كما أنظر دائماً للراحل أحمد مظهر بإنه فارس".

وتابعت: "لا أتابع الكثير من نجمات الوقت الحالي ولكن هناك مواهب كثيرة ومتعددة، وأخيراً، أجد أن عبدالله غيث فنان عظيم ورغبت في تقديمه بشكل كبير في السينما، وانا مستعدة لأي مشروع فني جديد، وأتمنى تقديم أي عمل للأطفال".