مستقبل وطن سوهاج يطلق حملة لتعقيم المصالح والمدارس ودور العبادة

 مستقبل وطن سوهاج
مستقبل وطن سوهاج

أطلقت أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج حملة بعنوان أحمي نفسك أحمي بلدك لتعقيم وتطهير ورش عدد من المصالح الحكومية والمدارس ودور العبادة إنطلاقا من الدور المجتمعى للحزب.

تأتي الفعالية تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، المساعد الأول لرئيس الحزب والأمين العام، لنشر فرق للتعقيم والمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة فى تعقيم الأماكن العامة وخاصة المزدحمة.

وقال رشاد عبد الغني أمين قطاع الاعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج إن الفعالية سوف تستمر لعدة أيام تحت الاشراف المباشر للواء محمد مصطفى أمين الحزب بسوهاج.

وأشار إلى أن المبادرة تأتي تماشيا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، والسيطرة عليه، بعد انتشاره في أغلب دول العالم، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تهدف إلى الوقوف إلى جوار المواطن والدولة في خطتها للتغلب على هذا الوباء.

وطالب أمين قطاع الاعمال بالحزب بسوهاج المواطنين بعدم الالتفات إلى الشائعات في هذا الوقت الحرج الذي تمر به مصر، وجميع دول العالم، لأن الشائعات في مثل هذا التوقيت أخطر من المرض، مشيرًا إلى أن منظمة الصحة العالمية أشادت بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة المصرية ممثلة في وزارة الصحة والجهات المعنية للسيطرة على هذا الفيروس واحتوائه.

وقدم عبد الغني الشكر لمؤسسات الدولة على سرعة تفاعلها، وتعاملها مع فيروس كورونا منذ ظهوره، موكدًا أن الدور الذي تقوم به الحكومة يستحق الإشادة.

وكانت أمانة قطاع الاعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج قد دفعت ب20 جهاز لرش وتطهير وتعقيم عدد من المدارس والمصالح الحكومية والمساجد والكنائس بنطاق مركز ومدينه المنشاة بالاضافة إلى توزيع كميات من الكمامات على المواطنين بالمجان .