إحالة 170 موظفا للتحقيق بالدلنجات والرحمانية وشبراخيت بالبحيرة 

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، إحالة ١٧٠ موظفا للتحقيق، لتغيبهم عن العمل بدون إذن.

ووجه المحافظ بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري، وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية، مشيرا إلى أن  الحملات الرقابية التي نفذتها وحدات الرقابة والمتابعة بمراكز (الدلنجات - الرحمانية - شبراخيت ).

وأسفرت عن إحالة 170 من العاملين وذلك من خلال  المرور على عدد من  المنشآت  الصحية والخدمية، حيث تم إحالة 129 طبيبا وممرضا وفنيا وإداريا بالمستشفى العام بالدلنجات للتحقيق حيث تلاحظ غيابهم عن العمل دون سند قانوني، وتم إحالة 6 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية زهور الأمراء بالدلنجات للتحقيق لغيابهم دون سند قانوني، وإحالة 21 موظفا من العاملين بالإدارات الخدمية بقرية سمخراط بالرحمانية للتحقيق لعدم الانضباط الإداري. 

كما تم إحالة 14 من العاملين بشبراخيت وذلك بالمرور على (وحدة الشئون الإجتماعية - مركز شباب القرية - مدرسة ابوسعيد - الجمعية الزراعية بابوسعيد - مدرسة الشهيد حازم خضر) للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني.

وشدد المحافظ على استمرار تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية و الخدمية بكافة مدن ومراكز المحافظة و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين مؤكداً عدم قبوله أي تقصير.