ياسمين فؤاد: هدفنا دمج الشباب في العمل البيئي

رحلة تحقيق حلم البطل السباح محمد كرم
رحلة تحقيق حلم البطل السباح محمد كرم

تابعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة باهتمام رحلة تحقيق حلم البطل السباح محمد كرم من ذوي الهمم بالغوص بمحمية رأس محمد بمحافظة جنوب سيناء حاملا لافتة "الغوص بالمكان الأكثر أمانا بالعالم _ مصر" للترويج للسياحة البيئية ودعوة العالم للاستمتاع بالمحميات في مصر.

يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة لدعم الشباب ودمجهم في حماية البيئة وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز تمكين أصحاب الهمم وحشد الجهود والطاقات لدعمهم في كافة البرامج والقطاعات الوطنية وإشراكهم في التنمية وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبحضور الفنان أحمد فلوكس وبعض من قيادات المحميات.

وأعربت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عن فخرها بدمج أبطال مصر من ذوي الهمم في العمل البيئي لأنهم جزء هام من نسيج الوطن لابد من حمايته ودمجه وتشجيعه على العمل والمشاركة في كافة الأنشطة البيئية والاجتماعية، مشيرة إلى متابعتها لعملية الغوص حتى انتهاءها وتشجيعها لكافة أبطال مصر واستعدادها لتقديم الدعم الكامل لهم لحماية البيئة.

وكانت الدكتورة ياسمين فؤاد سبق وأن وافقت على رعاية رحلة غوص أول بطل سباح من ذوي الهمم بمحمية رأس محمد بعد تدريبه وتوفير له كافة الرعاية والتأمين وهو ما تم تنفيذه بنجاح للتأكيد على دعم الشباب من ذوي الهمم في القيام بالأنشطة المتجمعية والرياضية والبيئية .