دينا الشربيني بـ«البيجامة» في أفيش «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصورة أفيش فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز.

وظهرت دينا الشربيني على البوستر بمفردها، وهى ترتدي "بيجامة"، وتتحدث في الهاتف الأرضي، وحرص عدد من الفنانين على تهنئتها في تعليقات على البوستر أمثال أيتن عامر وشيكو وأحمد زاهر وياسمين كساب وآية عبد الله وإنجي علاء.

 

وأعلنت دينا الشربيني بأن ضيوف شرف الفيلم سيكونان مفاجأة سارة جدًا للجمهور، وأنه سيتم طرحه بدور العرض السينمائي في صيف 2020.

‎‏‎"البعض لا يذهب للمأذون مرتين".. بطولة كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله ووائل عبدالله.

 

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد حرصت على حضور حفل الهضبة عمرو دياب للاحتفال بألبومه الجديد "سهران"، والذي أحياه السبت الماضي، بساحة المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، بحضور جماهيري كبير رفع شعار "كامل العدد"، وأقبل الجمهور على دينا الشربيني لالتقاط صور سيلفي معها، وسط استجابة منها لرغبتهم في التقاط الصور بشكل كبير.