إنقاذ مًسن ضاعت ثروته وهجرته زوجته اللبنانية وأولاده الستة بالغربية

نقاذ مسن
نقاذ مسن

تمكن فريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية من إنقاذ مسن في العقد السابع لم يجد أمامه سوى الشارع ملجأ اليه بعد افني حياته في السفر خارج البلاد وجمع ثروة وتزوج من لبنانيه وانجب منها ٦ اولاد وعاد الي مصر واكتشف ضياع ثروته ورفض أقاربه استقباله ورعايته.. فتم الذهاب إليه من قبل فريق التدخل السريع وانقاذه  وإيداعه ‘حدى دور الرعاية الاجتماعيه.


كان فريق التدخل السريع قد تلقى عدة بلاغات من عدد من المواطنين في مدينة طنطا بوجود شخص مسن موجود في الشارع أمام محطة القطار بدون ماوي ولا يوجد أحد يرعاه كما أنه يبدو عليه الأعياء الشديد بسبب البرد القارص.


علي الفور انتقل فريق التدخل السريع الي مكان البلاغ وبالفعل تم العثور عليه وبمناقشته قال انه يدعي ا ع ع في العقد السابع وقال انه افني حياته في السفر الي خارج البلاد وانه متزوج من سيدة لبنانيه ولديه منها ٦ اولاد مقيمين جميعا في لبنان وانه بعد السفر وتحويش ثروة حدث خلاف بينه وبين زوجته وأولاده فقرر النزول الي مسقط راسه في محافظة الدقهلية حيث كان يرسل امواله لاحد أقاربه وعندما حضر اكتشف ان ثروته ضاعت ورفض أقاربه استقباله .

ولم يعد اليه مكانا يلجأ اليه بعد ضياع أمواله وخلافه مع زوجته وأولاده فهام على  وجهه حتي قادته قدماه الي محافظة الغربية ومدينة طنطا ولم يجد أمامه سوى الشارع ليكون ملجأ إليه.


على الفور قاده فريق التدخل السريع  لتوقيع الكشف الطبي عليه وفحصه ثم تم إيداع دار الرعاية الاجتماعيه في مدينة طنطا ويتم محاولة التواصل مع أسرته.