حرص الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، على توجيه كلمة إلى الجهاز الفني وزملائه اللاعبين عقب تناول طعام الغداء عقب مواجهة الزمالك وأول أغسطس في أنجولا اليوم، حيث وجه لهم كاسونجو الشكر على المساندة بعد العودة لصفوف الفريق.
وأضاف كاسونجو أنه سعيد بأول مشاركة له مع الزمالك الذي يعشقه أمام أول أغسطس وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل أن يكون عند حسن ظن الجميع في الفترة المقبلة، متمنيا أن ينجح مع باقي زملائه في إحراز البطولات.
وتعادل الزمالك مع بطل أنجولا سلبيًا على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مدرب السنغال: لدينا خطة لإيقاف النرويج بالكامل وليس هالاند.. وسنقاتل من أجل أفريقيا
بيلسا يشكك في جاهزية أراوخو لمواجهة إسبانيا الحاسمة
مصر تشارك في البطولة الأفريقية للكيك بوكسينج بالكاميرون





