محافـظ المنوفية يتفقد قصر ثقافة شبين الكوم الجديد ويوجه بسرعة إنهاء أعماله

محافـظ المنوفية  يتفقد قصر ثقافة شبين الكوم الجديد ويوجه بسرعة إنهاء الأعمال
محافـظ المنوفية يتفقد قصر ثقافة شبين الكوم الجديد ويوجه بسرعة إنهاء الأعمال

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بسرعة إنهاء الأعمال والتجهيزات الفنية لقصر ثقافة شبين الكوم الجديد، جاء ذلك خلال تفقده للمبنى للوقوف على أخر المستجدات ومتابعة تنفيذ المراحل النهائية، رافقه أحمد فوزي مدير مديرية الثقافة بشبين الكوم.

 

تفقد المحافظ، الأقسام المختلفة للمبنى واستمع إلي شرح تفصيلي عن كافة الأعمال والتجهيزات التي تم الانتهاء منها.

 

وأشار مدير مديرية الثقافة، إلى أن المبنى يحتوي على مسرح قائم على مساحة 3300 م2 ويضم 490 مقعد (صالة، بلكون) ومجهز بأحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة لاستيعاب جميع العروض المسرحية، وكذا قاعة كبار الزوار والأقسام الإدارية والتي تضم مبني الأنشطة والمكتبة العامة وقاعة متعددة الأغراض وقاعة تكنولوجيا المعلومات .

 

كما قام  المحافظ، بتفقد السنيما بالمبنى الإداري والذي يحتوي على 285 مقعد ومجهز بأحدث المعدات والإضاءة والصوتيات الحديثة.

وأشار محافظ المنوفية، إلى أنه سيتم التنسيق مع الهيئة العامة لقصور الثقافة لسرعة إنهاء الأعمال المتبقية وتحديد موعد للافتتاح في أقرب وقت.

 

وأكد المحافظ، على أهمية دور قصور الثقافة في تقديم الخدمات الثقافية والفنية ورفع الوعي القومي للمواطنين من خلال تقديم البرامج والأنشطة التي تستهدف تشكيل وبناء العقول الفكري المستقيم لدى الشباب.