نجوم منتخب الجولف لاتحاد اللعبة: شكرًا للتكريم ونعد بالمزيد من الإنجازات

 منتخب مصر الوطني للجولف
منتخب مصر الوطني للجولف

وجه نجوم منتخب مصر الوطني للجولف للرجال، الشكر لاتحاد الجولف بعد حفل التكريم الذي أقامه اتحاد الجولف للفريق الحائز على المركز الثاني فرق والأول فردي، في البطولة العربية التي أقيمت بالمغرب.

وأكد رباعي المنتخب ممدوح الشيخ، ودين نعيم، وماجد عبد التواب، وفارس عبد العزيز، أن ما تحقق في المغرب وعودة مصر لمنصة التتويج بعد غياب 9 سنوات على مستوى الفرق، و14 عاما على مستوى الفردي ما هو إلا بداية ونعد بالمزيد من الإنجازات للجولف خاصة والرياضة المصرية عامة.

وأضافوا: "لن ندخر جهدا من أجل تحقيق الإنجازات، لاسيما في ظل اهتمام الدولة بالشباب وتوفير كل الإمكانيات اللازمة للنجاح".

وأكد رئيس اتحاد الجولف المهندس أيمن حسين، أن الجولف المصري يمتلك حاليا جيلا واعدا من اللاعبين الشباب الجديرين بالاهتمام والرعاية، بعد ما أثبتوا عمليا أنهم على قدر تحمل المسئولية واستعادة أمجاد الجولف المصري المملوء تاريخه بالأبطال محفوظ وأبو العلا ورامي وأبو الخير وغيرهم.

وأضاف أن اتحاد الجولف بدأ في جني ثمار برنامج إعداد الناشئين الذي انطلق منذ 7 أعوام، ومازال مستمرا للحفاظ على تواصل الأجيال.

وأكد نائب رئيس اتحاد الجولف ورئيس البعثة في المغرب، أن شباب مصر رجال أبهروا الأشقاء العرب بعد ما حققوا الريمونتادا في البطولة، وفرضوا السيطرة فلهم كل التحية والتقدير.

وكان اتحاد الجولف، قد أقام احتفالية للمنتخب الوطني بمقر نادي الجزيرة بحضور رئيس الاتحاد المهندس أيمن حسين، ورئيس لجنة الجولف بنادي الجزيرة إبراهيم راتب، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ماهر وهيب، والمهندس عز عجمية، والمهندس خالد الصيرفي ومحمد عطا الله.

وتم تكريم رئيس البعثة تيمور أبو الخير وعضو مجلس إدارة اتحاد الجولف والمشرف العام على المنتخبات الوطنية المهندس غسان قباني، ولاعبي المنتخب ممدوح الشيخ ودين نعيم وماجد عبد التواب وفارس عبد العزيز.

وفي نهاية الاحتفالية، تم تقطيع تورتة جهزت خصيصًا عليها صورة البعثة، بعد التتويج في المغرب وهم يحملون علم مصر.