أدى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، والكونغولي كابونجو كاسونجو ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، تدريبات إضافية خاصة في نهاية المران اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية.
وخضع الثنائي لتدريبات بدنية ثم الجري حول الملعب بعدها فقرة خاصة بالتسديد على المرمى.
ويستعد الفريق لمواجهة زيسكو الزامبي مساء الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اتحاد الكرة: تهنئة الرئيس لمنتخب مصر حافزًا قويًا لمواصلة العمل والعطاء
حاتم فوده: ألعاب القوى العربية تتألق في الإسماعيلية بشهادة دولية
إبراهيم حسن: منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الإقامة في سياتل





