عاجل

ميلنر: لا أحد في ليفربول يعتبر نفسه لاعبًا احتياطيًا

ميلنر
ميلنر

أكد جيمس ميلنر أن جميع لاعبي ليفربول على أتم الاستعداد للعب في أي وقت يتم استدعاؤهم فيه لدخول التشكيل الأساسي لأية مباراة كما حدث معه، حيث حل محل نابي كيتا الذي أصيب قبل بداية مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد التي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين على ملعب آنفيلد.

وقال ميلنر للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "لقد علمت بإصابة نابي في غرفة الملابس بعدما أنهينا عمليات الإحماء. جميع اللاعبين لديهم استعداد كامل للعب في أي وقت، وهذه الأمور لا تمثل مشكلة لأي منا. نحن نتحلى بعقلية مناسبة للتعامل مع مثل هذه المواقف، ولا أحد في ليفربول يشعر أنه لاعب احتياطي".

وأضاف ميلنر: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة. شيفيلد يونايتد فريق جيد ويستحقون التواجد في موقعهم الحالي في جدول الترتيب. لقد قدمنا أداءً جماعيًا رائعًا وسجلنا هدفين جميلين، وكان بإمكاننا أن نسجل المزيد".

بالفوز الذي تحقق أمس في بداية العام الجديد، استعاد ليفربول فارق الـ 13 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ويكون قد مر عام كامل على آخر هزيمة للريدز في المسابقة الإنجليزية.

وبعدما حقق ليفربول ألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال عام 2019، أكد جيمس ميلنر أن الفريق في الوقت الحالي يهتم فقط بما يمكنه تحقيقه في المستقبل.

وتابع: "أنا سعيد للغاية بتواجدي في هذا النادي الرائع، واستمتعت بكل دقيقة منذ اليوم الأول لي هنا. لقد دخلنا تاريخ النادي بالفوز ببعض الألقاب، ونريد تحقيق المزيد في المستقبل".

علاوة على ذلك، تحدث ميلنر عن أداء القائد جوردن هندرسون الرائع في مباراة الأمس، والذي فاز بفضله بجائزة أفضل لاعب في المباراة. وقال صاحب القميص رقم 7: "إنه لاعب استثنائي، وأرى أنه لا يحصل على الإشادة التي يستحقها. هندرسون يتمتع بعقلية ممتازة ولديه إمكانيات هائلة، وجميعنا نعرف ونرى ذلك جيدًا. إنه عنصر أساسي في هذا الفريق، ودائمًا ما يدفعنا إلى الأمام".