استشاري تجميل يوضح كيفية حصول النساء على جسم كيرفي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قدم د. محمد عماد الدين، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، للسيدات كيفية الحصول على الجسم الكيرفي المشدود ذو القوام الممشوق، مشيرا إلى أن كثير من السيدات يحلمن بذلك بكل السبل الممكنة، لأن النساء هن الفئة الأكثر عرضة للإصابة بترهلات الجسم، وهن الفئة الأكثر رغبة في الحصول على الشكل المميز أيضا.

وقال عماد الدين، إن خطوات عمليات شد الجسم كثيرة، وتتم العملية تحت التخدير العام؛ وقد تتم في بعض الحالات تحت التخدير الموضعي، ويمكن إجراؤها في كل من المركز الجراحي، أو في المستشفى حيث يقوم الطبيب بتحديد مناطق شد الجسم وشقوق الجراحة ورسم بعض الخطوط التي تظهر محيط العضلات، والمناطق التي سيتم إبرازها، كما يتم عمل شقوق جراحية بين طيات الجلد غير المرئية حتى تكون غير واضحة ويمكن إخفاؤها بالملابس.

وأشار الدكتور محمد عماد الدين، إلى قيام الطبيب بشد الجلد للأعلى والتخلص من الدهون الزائدة، وإصلاح الأنسجة الضعيفة والعضلات المرتخية، ويتم قص الجلد الزائد ويغلق شقوق الجراحة بغرز تجميلية دقيقة للغاية وغير واضحة، وتوضع أنابيب بتصريف السوائل، والضمادات عليها.

وأشار إلي أن عملية شفط الدهون من العمليات التجميلية التي تعود بالنفع على أصحابها في مختلف الجوانب، سواء الجانب التجميلي والحصول على جسم مثالي ومتناسق خالي من التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، أو على الجانب الصحي حيث التخلص من السمنة الموضعية والوقاية من الأمراض التي تجلبها تراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة.