ماذا تخبئ الأبراج القمرية لمواليد «السرطان» في 2020؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تتوقع خريطة الأبراج للبرج القمري سرطان، أن يعيش عاما من النتائج المختلطة التي تأتي من العمل الجاد والمثابرة والنضال الذي ستخوضه طوال العام، لكنه سيكون العام الذي ستحصد فيه النتائج المرجوة أو التي تتوقعها في الوقت المناسب.

لكن من الممكن أن تحدث بعض المفاجآت في أي وقت من السنة بسبب عبور كوكب زحل. تحتاج فقط لأن تكون مستعداً لمواجهتها مهما كانت مفاجئة ولا تدعك طبيعتك العاطفية تجرفك.

ويعبر زحل إلى البرج المقابل للسرطان (الجدي) وبالتالي فحكمه عليك بالعمل الشاق يجب أن يُنفذ وستظهر النتائج الإيجابية بعد أن تستمر في إخلاصك لعملك.

ما الذي يمكن لبرج السرطان القمري توقعه هذا العام؟

بداية عام 2020 ستقدم لك فرصاً متنوعة تمنحك النجاح، وعليك أن تستغل كل كل ميزة تحصل عليها خلال هذه الفترة من النمو وتعطي عملك الجهد المطلوب بتفاني وإخلاص. من 22 مارس 2020 إلى 4 مايو 2020، ووفقاً لاقتران كوكب المريخ بكوكب زحل في المقابل من برجك القمري سرطان، ربما يصبح مزاجك حاداً وتصاب بتقلبات مزاجية. لذلك، حاول التحكم في أعصابك، وتعامل مع المواقف بصبر وفكر قبل أن تتخذ القرار النهائي.

(راهو) سوف ينتقل إلى بيت الدخل من 23 سبتمبر 2020، وبما أنه سيكون في وضع التراجع، فسوف يجلب هذا فرصاً  لتوفر مصادر مختلفة من الدخل لأهل برج السرطان قمري. المشاكل الصحية السابقة قد تعود مرة أخرى من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر 2020، لذا حاول أن تكون واعياً لصحتك جيداً واتخذ الاحتياطات اللازمة للعلاج، حتى تتحسن سريعاً وتستطيع الخروج من دائرة المرض.

كل الطلاب من برج السرطان القمري، يمكنهم توقع أخباراً جيدة وفرصاُ كبيرة، من 18 يونيو وحتى أغسطس 2020. وهذا وفقاً لانتقال كوكب المريخ إلى بيت الدراسات العليا من برجك القمري. لذلك؛ عليك أن تستعد لاستخدام هذا الحظ جيداً حتى تحصل على أفضل ما يكون.

من 22 مايو إلى 4 سبتمبر، المريخ وزحل مقترنان في خريطة ميلادك كسرطان، وبالتالي، عليك أن تكون حذراً من الوقوع فريسة للقلق والأسلوب العدواني الذي قد يقودك إلى الحزن والإحباط.

القدر سيدعم جهود البرج القمري سرطان

تتوقع خريطة الأبراج لعام 2020 أن أي مجهود سيبذله برج السرطان القمري خلال 2020، ستكون نتائجه إيجابية. صبرك وجلدك ومجهودك الذي تبذله باستمرار، سوف يساعدك على تحقيق أهدافك. الجانب الخاص بزحل سيؤخر النتائج، فلا تشعر ببهجة وسحر النتيجة الجيدة في وقتها وفقاً لجدولك الزمني، لكن عليك أن تستمر في إصرارك وتنتظر الوقت الإلهي الصحيح كي يأتي بدون اتخاذ أي قرارات متسرعة.

تنذرك خريطة الأبراج من أنه بداية من 22 مارس وحتى 4 مايو عليك تجنب تغيير وظيفتك أو البحث عن فرص جديدة للتغيير في حياتك المهنية. عليك أيضاً تجنب الوقوع فريسة للنزاعات والتوتر بينك وبين زملائك وشركائك في العمل لأن ذلك قد يؤذيك في عملك. ووفقاً لخريطة أبراج 2020 فعلى برج السرطان القمري أن يستعد لمصادفة بعض الفرص في العمل من 16 أغسطس وحتى 4 أكتوبر، وفقاص لانتقال المريخ للسرطان في بيت العمل لبرج الحمل.

يتوقع عام 2020 أنك سوف تتلقى أخباراً جديدة تخص ترقية أو علاوة في الراتب من 18 يونيو إلى 16 أغسطس. هناك فرص جيدة لارتفاع مستوام المالي خلال هذه الفرصة. قد تحصل أيضاً على فرص جديدة في عالم المال والأعمال وفرصاً جديدة من بلاد أجنبية تثبت فائدتها بالنسبة لك وتعطيك دفعة قوية للنظر إلى المستقبل بنجاح.

سيكون منتصف العام مليئاً بالتحديات بالنسبة للعمل، لذا حاول أن تحافظ على اتزانك في العمل. تجنب أي نوع من الشراكات الجديدة، أو البدء في أي فكرة لمشروع جديد، خلال هذه المرحلة، حيث أن هذا قد يقودك إلى البلبلة وسوء الفهم، التي نقودك إلى نتائج سلبية.

برج القمري سرطان يجب أن يكون منتبهاً مالياً في 2020

الأحوال المالية خلال 2020 ستكون متوسطة إلى حد ما، ولكنها ستؤدي المطلوب منها. في بداية السنة ستكون معتدلة جداً ولكن احذر أي نوع من الاستثمارات الجديدة أو الكبيرة التي من شأنها أن تهز استقرارك المالي وتزعزع التزاماتك المالية في بداية العام. من 23 سبتمبر 2020، هناك فرص لأن تصادف مصادر متنوعة من الدخل، وفقاً لانتقال راهو خلال هذه الفترة إلى بيت المكاسب. هذه الفترة ستعطي دفعة لدخلك المستقر والمعتاد. كل ما تتمناه في هذه الفترة سيتحقق، وبإمكانك أن تمضي بعض الوقت في التسلية والاستمتاع خلال هذه الفترة أيضاً.

تنصحك خريطة الأبراج لعام 2020 بأن تمتنع عن الاستثمار في أي نوع من استثمارات سوق الأسهم من 4 مايو 2020 إلى 18 يونيو 2020، لأنه لن يكون مربحاً. بعد هذه الفترة سيكون الوقت مناسب للاستثمار والحصول على عوائد جيدة. وفقاً لتوقعات 2020 سيكون الوقت من 16 أغسطس إلى 4 أكتوبر مناسباً للاستثمار في مستقبلك العملي، يمكنك أيضاً الاستثمار في الأعمال العائلية ونتوقع تحقيق عوائد جيدة لك.

إذا كنت ترغب في الحصول على قرض لأسباب شخصية أو متعلقة بالأعمال ، فحاول التقدم بطلب للحصول عليه خلال منتصف العام ، حيث يبدو أن الموافقة على القرض مرتفعة خلال تلك الفترة من 14 مايو2020 إلى 13 سبتمبر 2020. كن حذرًا قبل الاستثمار في أي نوع من المشاريع مع شركاء  من 14 مايو 2020 إلى 13 سبتمبر 2020 ، حيث أن كوكب المشتري سوف يكون في وضع نتراجع خلال هذا الوقت.

توقعات الحب والرومانسية لبرج السرطان القمري

يتوقع عام 2020 للبرج السرطان قمري في 2020، أن النتائج ستكون مختلفة خلال العام، فهذا العام سيعمل السرطان داخلك على أن يبذل أقصى جهد لديه ليحسن علاقتك الرومانسية بشريكك العاطفي، ومن ثم جعل الرابطة أقوى وأعمق، وسوف يساعدكما هذا على أن تفهما بعضكما البعض جيداً. وفقاً لجانب (راهو)، سيكون هناك ارتباكات تنشأ من 23 سبتمبر 2020. حاولا أن تفهما بعضكما البعض، وراعيا بعضكما البعض خلال هذه الفترة، ولا تدعا أي شئ يزعج سلامكما العقلي. في حالة حدوث أي موقف غير مرغوب فيه، حاول الحفاظ على هدوءك وسلامك، وادرس الموقف بنضج.

عموما؛ هذا الوقت يبدو جيداً بالنسبة لكل العزاب من القمري سرطان، حيث الفرص الخاصة بالاختلاط بفتى أو فتاة الأحلام أمر وارد بقوة. افتح عيناك وانظر من حولك في كل الأوقات، فأنت لا تعرف متى قد تقابل شريكك/ شريكتك المستقبلي/ة.

توقعات 2020 للمتزوجين من القمري سرطان

ينصح التنجيم الفيدي الهندي أهل برج السرطان القمري بأن يحافظوا على صبرهم خلال العام، كما يطالبهم بمواجهة المواقف الصعبة بالهدوء. ينصح بأن تحافظ على ثقتك كاملة بشريكك/ شريكتك وتدعمه/ها بأي ثمن وبكل قلبك لتتجنب حدوث أي نوع من المشاكل غير المرغوب فيها. اتخذ من هذه المرحلة الزمنية سبيلاً لتعلم الدروس الحياتية وتجنب الكثير من النزاعات والارتباكات لتحافظ على السلام العائلي خلال هذه المرحلة.

كن حذراً خلال الفترة من 22 مارس إلى 4 مايو، حيث أنه خلال هذا الوقت ستكون الأمور ضبابية وقد تنتهي بك متخذاً قراراتً متسرعة قد تندم عليها فيما بعد. تجنب الارتباك والخلافات واحرص على أن تكون كل الأمور بينكما واضحة. قد تتخذ العلاقة بينكما منعطفاً سيئاً حيث أن المريخ وزحل سينتقلات إلى بيت الزوج ويعملا على جعل الأمور سيئة بينكما. حاولا التعامل مع هذه الأوضاع السيئة كمرحلة للتعلم وتجنبا اتخاذ أي قرارات قد تنهي العلاقة بينكما بالطلاق.

الحرص مطلوب في الأمور العائلية لبرج السرطان القمري 2020

خريطة الأبراج تتوقع للسرطان القمري في عام 2020 أن يبدأ إصلاح أو ترميم منزل العائلة هذا العام، رغم أن هذه الخطوة ستحسن وتجمل المنزل وتجهلك إقامتك فيه مريحة أكثر، إلا أنها ستتطلب نقات كثيرة. لكن من المتوقع أن تتمكن من تدبير هذه النفقات وتستعد لها مبكراً.

تتوقع خريطة الأبراج للسرطان أيضاً أن يقيم عدداً من المناسبات الاحتفالية في منزله هذا العام وسوف يشعر بمحبة ومباركة والديه (شخصية الأب والأم في حياتك). مباركتهما سوف تملأ حياتك بالمحبة وهذا ما ستشعر بالامتنان من أجله. من المتوقع أن تواجه بعض الخلافات مع منتصف العام، وبنسبة كبيرة ستكون هذه الخلافات العائلية بسبب ميراث. عموما؛ حاول أن تحل هذا النزاع بالنقاش العقلاني مع الجميع وأدخل كبار العائلة في المناقشات، وعندما تحاول أن تجد حلاً بالعقل والمنطق فسوف تصلوا ‘لى ما يرضي جميع الأطراف.

لا تبدو 2020 سنة جيدة لبناء علاقة قوية مع أشقائك، وقد تواجه مشاكل معهم، لذا حاول أن تراعي هذا السيناريو قبل حدوثه. هناك احتمال قوي بأن تنشغل بمشروع عائلي وتبلي فيه بلاء حسناً خلال الوقت من 15 إبريل وحتى 16 يونيو 2020.

توقعات الشهور

شهر يناير

يبدأ العام وانت تحاول التركيز على توفير التناغم في العلاقات. وفي الوقت الذي ستحتاج فيه علاقات العمل تواضعاً كبيراً، ستتطلب العلاقات الخاصة الاهتمام والرعاية. الحفاظ على تهذيبك في التعامل مع شركاء العمل سوف يلطف الأجواء ويسهل تسيير الأعمال. دعم الكبار سوف يكون مهماً في التعامل مع المواقف الصعبة في العمل. الرحلات الطويلة سوف تفتح ممرات جديدة من أجل النمو في العمل خلال شهر يناير.

شهر فبراير

ستواجه بعض التحديات الخاصة بالصحة والمال. سيتطلب الأمر التوقف فيما يخص الأمور القضائية. التصرف بتوتر وتسرع تجاه هذه المشكلة سوف يسبب تدميراً كبيراً لنموك المهني والشخصة. حافظ على أوراق حساباتك سليمة ومتوازنة حتى تتجنب المشاكل في هذه الجوانب. تعامل مع التغيرات الجوية والأمراض الشائعة بممارسة اليوجا واتباع حمية غذائية مناسبة.

شهر مارس

هذا شهر مميز جداً للطلاب المولودين في برج السرطان قمري، حيث سيدركون رغباتهم الأكاديمية خلال هذا الشهر. الدعم من معلميهم ومرشدسهم الروحيين سوف يساعدهم على معرفة مستقبلهم الدراسي وتحديده بشكل أفضل. أيضاً سيتلقون الدعم من الوالد في البيت، أو رؤساء العمل الكبار بحيث تبقون على المسار الصحيح لتحقيق النتائج الفائقة.

شهر إبريل

مع دخول شهر مارس، ستواجه بعض الضغوط على صعيد العمل والحياة الشخصية، فحاول الحفاظ على توازنك. التغيير في مسار العمل متوقع خلال هذا الشهر، ما يضيف عبئاً جديداً على كتفيك. عموما؛ هدوءك وصبرك وتعاملك بالمنطق سيساعدك على تحقيق نتائج جيدة، كما أن تواضعك سيساعدك في رعاية ارتباطاتك القديمة والجديدة.

شهر مايو

شهر واعد ويعدك بتحقيق الكثير من المكاسب بدعم أخ أو اخت أكبر في السن. سوف ترى نتيجة إيجابية لجهودك خلال هذا الشهر، وستشهد نموا وتقديراً في مناحي الحياة المهنية. سوف تتكون دوائر جديدة من الصداقات والعلاقات بينما تستمر الدوائر القديمة قوية تمدك بالدعم في أي وقت تحتاج إليه. الاستثمارات الجيدة القائمة على المعلومات والحسابات الصحيحة سوف تعود عليك بمكاسب جيدة بعد وقت. لتضمن السلام والتطور خلال هذا الشهر، عليك أن تتجنب الجدال مع الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء.

شهر يونيو

في منتصف توقيت تراجع المشتري وزحل، لا تخطط لاستثمارات طولة وبمبالغ كبيرة خلال شهر يونيو. لذا، إن كنت تنوي شراء عقار أو أراضي أو سيارة، فعليك إعادة التفكير في الأمر خلال هذه المرحلة، أو تأجيل التفكير فيه حالياً. ستشهد بعض الوعكات الصحية التي ستجعلك تشعر بعدم الراحة خلال هذا الشهر، لذا؛ عليك الانتباه لصحتك. النشطة الروحية ستؤثر إيجابياً على صحتك وتنقذك من مشاكل صحية كبيرة.

شهر يوليو

سوف يساعدك شهر يوليو على التعافي السريع  من مرضك السابق، عموماً ستشعر بأنك متراخي قليلا من تأثير وعكتك الصحية الماضية، وقد يؤدي هذا إلى نشوء خلافات مع أفراد عائلتك وزوجك/ زوجتك وزملائك. الحفاظ على أداء متواضع وهادئ قد ينقذك من مناخ متوتر مع من حولك. الاستعانة بإرشادات شخصية الأب في حياتك، قد تساعدك في حياتك المهنية والشخصية.

شهر أغسطس

ستطلب صحتك الرعاية مرة أخرى. مصاريف غير مرغوب فيها ستفرض نفسها عليك بسبب وضعك الصحي والحصول على احتياجات ظهرت فجأة. اقتطع من مصاريف التسوق العادية لتوفر ما يكفي من المال للأيام الصعبة. ممارسة الطقوس الدينية سوف تساعدك على التوازن والتفكير المنطقي وبالتالي التصرف الصحيح في المواقف الحياتية. اتبع هذه النصائح وسوف تساعدك بشكل عام في تطوير شخصيتك.

شهر سبتمبر

شهر سبتمبر سوف يعرض عليك الفرص للخروج في رحلات قصيرة وطويلة مع أشقائك أو زملاء العمل أو الأصدقاء، وقد تكون هذه الرحلات، رحلات عمل. أياً كان سبب الرحلة فستكون مفيدة للغرض الذي تمت من أجله. على صعيد العمل؛ فإن مصداقيتك وجهدك واعتمادك على مصادر قوية سوف يحقق لك اسماً موثوقاً به في العمل. راجع اتصالاتك ومصادرك وكن حذراً وأنت تجري محادثاتك مع أصدقائك وحلفاءك.

شهر أكتوبر

أعراض صحية عامة سوف تظهر على السطح خلال هذا الشهر لأهل السرطان القمري. متابعة حالة أمك الصحية مطلوب أيضاً وبقوة. التغيير في بيئة العمل سيجلب عليك السعادة والمشاكل في نفس الوقت.لا يجب أن تتخذ أي قرارات هامة تخص حياتك العملية والمهنية خلال هذا الشهر، حيث أن قدرتك على اتخاذ القرار بحكمة لن تكون في كامل قوتها. حافظ على تهذيبك وتواضعك مع أفراد عائلتك خاصة زوجتك/ زوجك حيث أن فرص المشاجرات عالية هذا الشهر.

شهر نوفمبر

استمر في أداءك المتواضع والطبيعي مع شريك/ شريكتك. الاعتراف بتميزك ونموك في العمل وارد جداً، وللمتقدمين إلى وظائف، فرص اختيارهم عالية. أي خطط لم يتم وضعها باحتراف سوف تتعثر في التنفيذ قبل حتى أن تبدأ، ونفس الشئ أي استثمارات تفتقد للمعلومات سوف ينتج عنها فشل وخسارة مالية.

شهر ديسمبر

تحتاج إلى ممارسة الرياضة والاستمرار فيها لتحافظ على استقرارك الصحي وأداءك الجسدي على المستوى العملي والشخصي. هناك مؤشرات لتغييرات في العمل، وبشكل عام عليك أن لا تتسرع في اتخاذ أي قرار. خذ وقت وزن الأمور من ناحية الإيجابيات والسلبيات أو الفوائد والخسائر ثم اتخذ قرارك. احتمالات بنشوب نزاعات مع زملائك، لذا كن حريصاُ وحاول الحفاظ على هدوئك في بيئة العمل.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا