«زايد» يكرم أبطاله الحاصلين على ميداليات وبطولات بجميع الرياضات

«زايد» يكرم أبطاله الحاصلين على ميداليات وبطولات بجميع الرياضات
«زايد» يكرم أبطاله الحاصلين على ميداليات وبطولات بجميع الرياضات

كرمت إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، أبطال ناديها المتميزين في مختلف الألعاب، والفئات العمرية، وذلك خلال حفل أقيم بالنادي.

تضمنت الرياضات التي كُرم لاعبيها السباحة، الجمباز الإيقاعي، والكارتيه، كرة السلة، اليد والكرة الطائرة، كما تضمن الحفل تكريم الفرق من ذوي القدرات الخاصة. 

ومن جانبه أشاد فكرى الهواري رئيس مجلس الإدارة، بما قدمه أبطال النادي من مستويات فنية مُشرفة كل في رياضته، مؤكدًا أن النادي يشهد تطورا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة، وذلك إيمانًا بضرورة الاهتمام بالعنصر البشري، وإعلاء قيمته، ووضعه على قائمة أولوياتها، وتأكيد أهمية الرياضة في الارتقاء بالمستوى الفكري والثقافي، مما ظهر جليًا في النتائج التي حققها اللاعبون بمختلف الرياضات على مستوى البطولات المحلية.

وأضاف الهواري، أن نادي الشيخ زايد استطاع خلال وقت قصير السعي وراء استعادة بريق النادي من جديد في استضافة وتنظيم المحافل الكبرى، بعد انتخاب المجلس الحالي الذي يبذل قصارى جهده، من أجل وضع النادي في مكانه الطبيعي بين أندية مصر الكبرى.

وتابع: «سأعمل على تحقيق أمنيات وطموحات أعضاء النادى، وتلبية احتياجات الجميع، موجها الشكر لأعضاء الجمعية العمومية.

وأكد أن فريق الكرة سيكون من أولوياته بوضعه في مكانه الصحيح في الدورى الممتاز، خصوصا بعد النتائج الطيبة التي حققها هذا الموسم وتواجده في صراع المنافسة، مؤكدا أن نادي زايد سيشرق على أكتاف المجلس الحالي.

وبعد تكريم اللاعبين اصطحب رئيس مجلس الإدارة أعضاء المجلس لجولة تفقدية بالنادي والامتداد الجديد، وعبروا عن سعادتهم بما تحقق داخله والتطوير الذي شهدته المنشآت الرياضية لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.