ننشر الخريطة البرامجية الجديدة لـ«راديو 9090»

راديو 9090
راديو 9090



جديد الراديو.."كلمتين بالنص" مسلسل نشأت وشيماء حافظ.."لسه الصبح" مع فادي إبراهيم..و"follow" برنامج سوشيال مع عبير بسيوني

- استمرار برامج "ماذا ولماذا"و "دقي يا مزيكا" و"في الزمن ده" و"بتفرق" و"اقنعني وأقنعك" و"حال بلدنا" وبرنامجي أحمد يونس و"خمسينة شاي" و"كلام بالمصري"

- زيادة أيام  "ملعب 9090" إلى 5 أيام مع فايق..وشكل جديد  ل "قد المقام" مع بسنت بكر

أعلنت الإذاعية فاطمة مصطفى مقدمة برنامج الراديو "بيضحك ليه" على الراديو 9090 في حلقة الأمس، وجاءت خريطة الراديو 9090 للعام الجديد كالتالى:

- برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى يومى الثلاثاء والخميس من الساعة 9 إلى 11 مساء.

"الراديو بيضحك" برنامج خفيف يعتمد على الكوميديا من خلال فقرات البرنامج، كإذاعة مشهد كوميدى ويكون الإفيه هو موضوع الحلقة، مع استضافة نجم كوميدى تليفزيونى أو إذاعى أو تواصل اجتماعى، فى وجود فقرة للمسابقات بين المستمعين.

- برنامج "ماذا ولماذا" تقديم الدكتورة نائلة عمارة، يوم السبت من كل أسبوع، من الساعة 8 إلى 10 مساء.

"ماذا ولماذا" برنامج يقوم على قراءة المواقف الإعلامية لبرامج التوك شو والصحافة المصرية والعربية والعالمية، مع استضافة شخصية معنية بالحدث الأهم فى الحلقة، والرد على مواقع التواصل الاجتماعى.


- برنامج "فى الزمن ده" من تقديم محمود الفقى، يوم السبت من كل أسبوع، من الساعة 4 إلى 6 مساء.

"فى الزمن ده" برنامج يتناول قصص من الماضى ويربطها بمواضيع مثارة حاليا بين الناس ومنها "قصة من الماضى مرتبطة بموضوع حالى – وقصة فى صورة – قصة من خارج مصر"، وذلك مع دراسة حالية تنفى مفاهيم كانت موجودة فى الماضى وتناولها ومناقشتها مع المستمعين.


 برنامج "يالا بينا" من تقديم رغدة الشيمى ورضوى حسن، البرنامج يذاع يوم السبت من الساعة 12 إلى 2 ظهرا.


- "يالا بينا" برنامج يقدم نماذج حقيقية لشباب استطاعوا من خلال مشروعات صغيرة تحقيق النجاح فى حياتهم العملية.


- برنامج "قد المقام" للإعلامية بسنت بكر يومى الجمعة والسبت من الساعة 12 إلى 2 صباحا.

"قد المقام" برنامج يعرض فن الزمن الجميل والحديث عن الموسيقى وذاكرة صناعتها، والأغنية المصرية والعربية الطربية والغربية، وشرح لموسيقى ولحن هذا الزمن وعرض لهذه الأغنيات وسرد لحكايات صناعة هذه الأغنيات.

- برنامج "Follow "من تقديم عبير بسيونى، يوم الجمعة من الساعة 8 إلى 10 مساء.

Follow برنامج عن كل ما يخص السوشيال ميديا والتكنولوجيا، ويهدف إلى تناول آخر أخبارهما بشكل عام، والتطبيقات والمواقع الإلكترونية.


- برنامج "خمسينة شاى"، من تقديم الدكتورة لميس جابر، وذلك يوم الجمعة من الساعة 4 إلى 6 مساء.

من خلال البرنامج تقوم الدكتورة لميس جابر بعرض حدث أو حدثين من وجهة نظرها وسرد لتاريخ مصر مع مشاركات المستمعين معها من خلال الرسائل والتليفونات وسرد حكاية من التاريخ.


برنامج "الدقيقة الأولى"
سيتم تقديم برنامج "الدقيقة الأولى" يوميا من الساعة 07:00 إلى 23:00.

البرنامج من تقديم عبد الرحمن الصاوى، سمر إبراهيم، محمود السعيد، رغدة الشيمى، رامى الحلوانى، علا سمير، وياسمين الحفناوى.

البرنامج يقدم كل ما هو جديد عن أهم الأحداث التى وقعت على مدار الساعة، ويعتمد على المصداقية وعدم التحيز فى الرأى أو وجهة النظر ويعتمد أيضا على المراسل الموجود فى مكان حدوث الخبر.

برنامج "آخر اليوم"
سيتم تقديم برنامج "آخر اليوم" تقديم عبد الرحمن الصاوى، سمر إبراهيم، محمود السعيد، رغدة الشيمى، رامى الحلوانى، وعلا سمير، وذلك يوميا من الساعة 23:00 إلى 12 صباحا.

البرنامج يقدم حصرا لأبرز أحداث اليوم السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية ومناقشة الأحداث المهمة، وذلك من خلال تقارير ومراسلين، ورأى الجمهور، مع استعراض للصحافة المصرية والدولية فى السوق المصرى.


"راديو سكوب" للإعلامية غدير حسان يومى الإثنين والأربعاء من الساعة 9 إلى 11 مساء.

"راديو سكوب" برنامج متخصص فى أحوال الفن وأخبار الفنانين، ويتناول أسرارهم وأخبارهم وكواليس أعمالهم من خلال انفرادات حصرية.


برنامج  "اقنعنى وأقنعك"، للإعلامية أسماء يوسف، يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

برنامج "باب الغنا" من تقديم مينا عطا ورنا سماحة، يوم الأحد من الساعة 9 إلى 11 مساء.

"باب الغنا" يقدم بعض الفقرات والألعاب والمسابقات الفنية الخفيفة، وهو قائم على فكرة الرأى والرأى الآخر، ويقدم أسئلة للمستمعين خاصه بالفن والمزيكا والفقرات هى: "الكراسى الموسيقية - بس إنت تغنى - ورينا شطارتك – مزيكا – سوشيال ميديا".

 "دقى يا مزيكا" للإعلامى عبد الفتاح مصطفى، يومى الإثنين والأربعاء من الساعة 6 إلى 8 مساء.

"دقى يا مزيكا" برنامج يعتمد على إذاعة موسيقى وأغنيات السبعينات والثمانينات والتسعينات، واستعادة ذكريات شباب الجيل مع فقرة حدوتة فنان وغنوة قديمة بصوت مطرب حالى، ومسابقة مقطع من أغنية وفقرة الأغنيات الشعبية.


مسلسل "كلمتين بالنص" لمحمد نشأت وشيماء حافظ، من الأحد إلى الخميس، فى الساعات التالية 11:15 – 14:15 - 20:15.

"كلمتين بالنص" تأليف هشام يحيى، مسلسل يومى يقدم فى حلقات منفصلة - كوميدى خفيف - يناقش مواقف وأحداث يومية ومشاكل بطريقة خفيفة وفى آخر كل حلقة يتم التطرق لواقع نمر به بمشاكله وحلول لهذه المشاكل عن طريق التوعية والعودة للأصول فى التعامل.


- برنامج "راديو دى جى" للـ DJ ياسر الحريرى، من الساعة 6 إلى 8 مساء، الأحد والثلاثاء والخميس.

"راديو دى جى" برنامج يعتمد على ريميكسات وإعادة توزيع الأغنيات مع الدى جى ياسر الحريرى.

- برنامج "كلام بالمصرى" للإعلامى محمد على خير، أيام الأحد والإثنين والثلاثاء من الساعة 3 إلى 4 عصرا.

"كلام بالمصرى" برنامج حوارى سياسى اجتماعى يغطى قضايا الشارع المصرى الساخنة عن طريق وجهة نظر المجتمع ورأى الشارع فى هذه الأحداث والقضايا واستضافة ضيوف سياسيين واجتماعيين للمناقشة حول موضوع الحلقة.


- برنامج "حال بلدنا"، تقديم الإعلامى أحمد خيرى، يومى الأربعاء والخميس من الساعة 3 إلى 4 عصرا.

"حال بلدنا" برنامج لمتابعة الوضع الحكومى وقراءة مجتمعية للمشاكل والجديد الذى يمكن أن يقدم للجمهور من خدمات وحل مشاكلهم، كما يجرى استضافة مسؤول حكومى لحل هذه المشكلات على الهواء، واستعراض أى رؤية جديدة مستقبلية لدى الحكومة.

- برنامج "مفيش نوم" من تقديم حسام عصام وإيمان مختار، ويذاع من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12 إلى 2 صباحا.

"مفيش نوم"، برنامج ليلى يقدم بعض الفقرات منها "المزيكاتى" عن أغنيات بتوزيع موسيقى مختلف، وفقرة "كلمتين منين" وهى مسابقة عن جزء من مسرحية أو فيلم وإيجاد اسم العمل الفنى لها، ويتم خلال البرنامج تلقى مكالمات وطلبات المستمعين.

- برنامج "لعلهم يفقهون" من تقديم الشيخ خالد الجندى، يوم الجمعة من كل أسبوع، من الساعة 2 إلى 4 عصرا.

"لعلهم يفقهون" برنامج دينى يتناول المسائل الدينية عامة والأمور الفقهية بطريقة ميسرة عن طريق التواصل مع المستمعين سواء بالمكالمات التليفونية أو إرسال الاستفسارات والأسئلة عن طريق الرسائل ويجيب عليها الشيخ خالد الجندى على الهواء.


- برنامج "افصل واسمع"، من تقديم محمد نشأت وشيماء حافظ، من الأحد إلى الخميس من الساعة 4 إلى 6 مساء.

"افصل واسمع" برنامج الهدف منه مشاركة المستمعين رحلة عودتهم إلى المنزل، ويعتمد على الاتصالات ورسائل المستمعين من خلال فقراته.


- برنامج "كلام معلمين" للإعلامى أحمد يونس، يوم الخميس من الساعة 12 إلى 2 صباحا.

"كلام معلمين" برنامج ليلى يستهدف شريحة مستمعين يعشقون الاستماع إلى الراديو، وأحمد يونس فى هذا التوقيت، يعتمد على مجموعة من الفقرات الهدف منها ربط المستمع بالراديو من خلال المشاركة فى كل فقرات البرنامج، وذلك عن طريق السوشيال ميديا أو التليفون أو الرسائل النصية.


- برنامج "لسه الصبح" من تقديم فادى إبراهيم من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 إلى 10 صباحا.

"لسه الصبح" برنامج صباحى، ومن أهم فقراته: "متأخر ليه - ع الهادى - عندك ايه  - مورننج تيكست -  - لو كـان  - سكرين شوت - سؤال ملوش إجابة".


- برنامج "ملعب 9090"، من تقديم الإعلامى إبراهيم فايق.

البرنامج يذاع من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 إلى 11:00.

البرنامج يقدم تغطية شاملة لكل ما يخص الرياضة، مع إجراء حوارات مع لاعبين سابقين وحاليين، وتحليل مباريات الكرة المحلية والعالمية.



- برنامج "صباحك ومطرحك" للإعلامى أحمد يونس، من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 إلى 9 صباحا.

"صباحك ومطرحك" برنامج صباحى يشمل فقرات منوعة لتقديم المتعة والترفيه والخدمات ومشاركة المستمعين رحل

Attachments area