خاص| السيد المندوه: هدف بني عبيد في الزمالك «رزق».. وكنت قريبًا من الممتاز

السيد المندوه
السيد المندوه

في مثل هذا اليوم 26 ديسمبر قبل 11 سنة، وتحديدًا في العام 2008، أصبح السيد المندوه، مهاجم نادي بني عبيد، أحد أندية المظاليم، أشهر شخصية في مصر بعد تسجيله لهدف أطاح بنادي الزمالك من مسابقة كأس مصر.

قال السيد المندوه في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"أعمل الآن بالتدريب، وأتولى القيادة الفنية لفريق الزهراء بالدرجة الرابعة قرب مدينة بلطيم بمحافظتي كفر الشيخ، ومازلت أمارس عملي كمدرس بالمرحلة الإعدادية بأحد مدارس إدارة الحامول التعليمية مسقط رأسي".

 

وأضاف المندوه :"هدفي في مرمى الزمالك كان «رزق» من الله، وهو السبب في أنكم تتواصلون معي الآن، وعندما أدخل أي مكان وأذكر اسمي فالجميع يتذكر هذا الهدف، وهناك نجومًا كبار لعبوا لأندية الدوري الممتاز وحتى منتخب مصر، ولم يعد يذكرهم أحد، لكن ما حدث في هذا اليوم لا يُنسى أبدًا".

وعن كواليس اعتزاله كرة القدم قال لاعب بني عبيد السابق :"اعتزلت عام 2011 بعد 25 يناير عندما توقفت كرة القدم المصرية، وكنت حينها هدافًا لهذه الدرجة مع فريق السنبلاوين الذي رفض منحي وكذلك باقي اللاعبين أي مستحقات مالية في ظل توقف الكرة، ولكن تدخل القدر في اليوم ذاته وتلقيت خبر تعييني كمعلم".

 

واختتم المندوه :"كنت قريبًا طوال مسيرتي من اللعب في الدوري الممتاز وطلبني الراحل عبد الرحيم محمد في نادي بلدية المحلة، وحينها كنت ألعب لنادي سمنود، لكن المطالب المادية للأخير منعت انتقالي، وتلقيت عروضًا أيضًا من الاتحاد السكندري والمقاولون العرب وغزل المحلة والمصري، لكن لم يكتب لي أن ألعب في الدوري الممتاز، وأنا راض عن مسيرتي كلاعب كرة قدم".

 

يُذكر أن الزمالك ودع كأس مصر في نسخة العام 2008 على يد نادي بني عبيد، قبل أن يفوز عليه بسداسية بيضاء في البطولة ذاتها عام 2010.