«تعليم الإسماعيلية» يكرم أبطال الجمهورية في بطولة السباحة

 تعليم الاسماعيلية يكرم أبطال الجمهورية في بطولة السباحة 
 تعليم الاسماعيلية يكرم أبطال الجمهورية في بطولة السباحة 

كرم الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الأربعاء الطالبات اللائي نجحن في حصد المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للسباحة.

 

ومنح وكيل الوزارة الطالبات في حضور َماجدة سالم الموجه العام وأولياء أمور الطالبات شهادات تقدير وأثنى على جهدهن المبذول مؤكدا أهمية التفوق الرياضي جنبا إلى جنب مع التفوق العلمي، وحرص على تقديم الشكر والعرفان لأولياء الأمور لما بذلوه من جهد لعده سنوات مع أبنائهم. 

 

وحققت طالبات المرحلة الإعدادية الصدارة في بطولة الجمهورية للسباحة، وفازت الطالبة جانا محمد عبد الفتاح بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في سباق ١٠٠ متر حرة، كما فازت الطالبة فاطمة محمد حميد بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في سباق ٥٠ مترا ظهر سباحة والمركز الثالث في سباق ١٠٠متر ظهر.

 

وفازت الطالبة منة الله عزمي بالمركز السابع على مستوى الجمهورية في سباق ٥٠ مترا فراشة سباحة، وجاءت النتائج في المرحله الابتدائيه  كالتالى الطالبة مريم وائل عطية بالمجمع التعليمى المركز الأول على الجمهورية فى سباق 100 باك، والطالبة مريم وائل عطيه المركزالرابع على الجمهوريه في سباق 100 صدر، والطالبة مريم محمد عوض المركز الثاني على الجمهورية فى سباق 100 حرة.

 

كما حصلت على المركز الثالث فى سباق 100 دولفين فراشة، الطالبة سما أحمد العدوى بالمركز الرابع في سباق 100 دولفين، والطالبة تسنيم احمد السعيد  المركز الرابع على الجمهورية سباق 50 م صدر.