تستعد مصانع سكر نجع حمادي، شمالي قنا، لبدء موسم العصير رقم 123، والمقرر له الأسبوع الأول من يناير 2020.
وقال مصدر مسؤول بالمصانع، إنه تم تنفيذ خطة صيانة شاملة، شملت المصانع، وإحلال وتجديد خطوط الديكوفيل في مراكز نجع حمادي، وأبوتشت، وفرشوط، والوقف، التي تورد محصول القصب لسكر نجع حمادي.
وأضاف المصدر أنه تم أيضًا معاينة مراحل بدء دورة تحاليل ما قبل العصير التي ستتم في الأول من ديسمبر المقبل، والتي من خلالها يتم سحب عينات من مساحات القصب المرشحة للكسر وعصرها لعصارات المعمل وتحليلها لتحديد درجة النضج لمحصول القصب.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





