واصلت الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير لأمن القطاع، حملاتها لرفع الاشغالات وضبط الخارجين عن القانون، بدائرة قسم الطالبية.
جاءت الحملات بالتنسيق مع الأحياء ومجالس المدن المختصة بدوائر الأقسام المختصة برفع الإشغالات والمعوقات من الطريق العام والمخالفات المرورية وضبط الكافيتريات والمقاهي المخالفة والباعة الجائلين نظراً لإنتشارهم بما يعوق سير المواطنين ورفع الأكشاك المخالفة وضبط الخارجين عن القانون من محرزي المواد المخدرة.
تم القيام بحملة مكبرة بدائرة المنطقة الأثرية دائرة قسم الأهرام أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات منها، 3 تربيزة، 7 خلاطة، 50 برويطة، 55 لوح خشب، 15 شمسية 4 غرزة شاى، كوريك رمل، عربة يد، استاند، اوتاد وسلاسل حديدية، ميزان، 14 اشتباة، 3 بائع متجول،11 جزئي، خيل وجمال.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين المضبوطين.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





